حاز البنك السعودي للاستثمار على جائزة «جي.بي.مورجان تشيس» للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية سويفت بالدولار الأمريكي، حيث حافظ على معدل تراكمي طيلة هذه المدة يزيد عن 98%، مع العلم أن هذه الجائزة يحصل عليها 1% من عملاء البنك.

وتقديرا للأداء التشغيلي المتميز الذي حققه البنك في مجال تحويلات الأموال حصل على هذه الجائزة، وتعتبر الجائزة اعترافاً بقدرة البنك السعودي للاستثمار للعمل بأعلى كفاءة تشغيلية في إنجاز معاملات التحويل، كما تمثل هذه الجائزة تأكيدا لدور البنك الأساسي بين المؤسسات المالية السعودية والخليجية.

وتسلم الجائزة عبدالله الشماسي مدير عام المجموعة المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في البنك السعودي للاستثمار من السيد اس ناترجان المدير العام لخدمات الخزينة وقطاع المبيعات J.P. morgan في لندن، وإبراهيم مصطفى المدير التنفيذي لخدمات الخزانة وقطاع المبيعات جي بي مورغان.

من جانبه أشار مساعد بن محمد المنيفي المدير العام للبنك السعودي للاستثمار أن البنك حصل على هذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي وذلك نتيجة لجهود موظفي البنك السعودي للاستثمار، وأدائهم الرفيع ومتابعتهم لآليات العمل والمعايير الدولية بشكل متواصل.