وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري عقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف مع شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة ويمثلها المهندس طارق الفوزان الرئيس التنفيذي للشركة .

ويشتمل المشروع على بناء مجموعة من الفلل والعمائر السكنية مختلفة المساحات بالإضافة إلى النادي الاجتماعي والنادي الرياضي، نادٍ تجاري، روضة أطفال، مدرستين ابتدائية ومسجد.

وقال معالي الوزير عن المشروع بأنه أحد أهم المشاريع التي تهتم بها وزارة التعليم العالي بتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين بتوفير سكن خاص لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات في المملكة بشكل عام. حيث تسعى الوزارة إلى الإعداد لمثل هذه المشاريع التي تخدم المسيرة العلمية في المملكة لتوفير سبل الراحة والأجواء المناسبة لأعضاء هيئة التدريس. ورفع معالي الدكتور العنقري أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على ما يوليه، لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم ورعاية كريمة. وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات المهندس طارق الفوزان عن سعادته بتنفيذ مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف وعلى الثقة التي منحتها الوزارة للشركة. واعتبر أن المشروع يأتي ضمن أحد أهم المشاريع الإنشائية التي تقوم بها الشركة لوزارة التعليم

وأكد الفوزان بأن تصميم المشروع السكني الذي اعتمدت الشركة تنفيذه ذو طابع جمالي وتصميم فريد بمواصفات عالية ، لما يحتويه السكن من منشآت ترفيهية ومساحات خضراء بالإضافة إلى التنوع في تصميم المباني على مختلف أحجامها لتصبح مدينة سكنية متكاملة الخدمات.