أطلقت الاتصالات السعودية خدمة رسائل "تويتر" والتي تتيح للمشتركين إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات الواردة لهم على الموقع العالمي "تويتر" عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث يتيح موقع "تويتر" للأصدقاء فرصة التقارب من مختلف بقاع الأرض، حيث إن موقع "تويتر" يعتبر أحد المواقع التي تقدم خدمات مجانية للتواصل الاجتماعي والتدوين المصغر والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أهم اللحظات في حياتهم في شكل تدوينات نصية تظهر عند المستخدمين الآخرين أو من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة حيث لا تزيد عن 140 حرفا.

وأوضحت الاتصالات السعودية أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن اهتمام الشركة بتلبية احتياجات ورغبات عملائها، وتتميز بالبساطة من ناحية الاشتراك والاستخدام، مشيرة إلى أنه يمكن للعميل الاشتراك فيها من خلال الصفحة الخاصة بالعميل في موقع تويتر http://WWW.TWITTER.COM"WWW.TWITTER.COM والضغط على خيارsetting ثم الذهاب إلى Mobile، ومن ثم إدخال رقم جواله واختيار البلد، ثم إرسال GO  إلى 840404.

ونوهت الاتصالات السعودية أنه بعد الاشتراك بنجاح سوف يتم إرسال رسالة ترحيبية للمشترك، ويصبح قادراً على تبادل الرسائل والإشعارات عبر الموقع العالمي تويتر. وتكلفة استقبال الرسائل والإشعارات من الموقع مجانية، وفي حال إرسال الرسائل إلى الموقع سوف يتم خصم 0.75 ريال على كل رسالة صادرة من المشترك، علاوة على أنه سيتم تجديد الاشتراك أسبوعياً بشكل تلقائي مع إرسال رسالة ترحيبية تفيد المشترك بأنه قد تم تجديد اشتراكه بحيث يخصم مبلغ للاشتراك وقدره 3 ريالات أسبوعياً.

يذكر أن المشترك بالخدمة يستطيع إلغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية إلى 840404 وتحوي على الرمز unsub باللغة الإنجليزية أو حرف "غ" باللغة العربية وسوف يتلقى رسالة تفيد بأنه قد تم إلغاء الاشتراك بنجاح.

كما يمكن للمشتركين اغتنام فرصة متابعة مجريات كأس العالم عن طريق استخدام إحدى مزايا الخدمة تتبع (Follow), حيث يمكنك تتبع قناة الجزيرة الرياضية Aljazeera_sport في تويتر والحصول على أخبار كأس العالم عن طريق إشعارات تصل إلى جوال المشترك على شكل رسائل نصية.