قال راؤول البيول مدافع منتخب اسبانيا إن زميله حارس المرمى ايكر كاسياس ليس مشتتا بسبب وجود صديقته المراسلة التلفزيونية في أرض الملعب ويركز تمام على اداء واجبه.

وواجه كاسياس الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع ساره كاربونيرو مراسلة محطة تيليسينكو التلفزيونية والتي تغطي كأس العالم انتقادات بسبب تدخل خشن تسبب في تسجيل سويسرا لهدفها لتهزم اسبانيا في أولى مبارياتهما بالمجموعة الثامنة في كأس العالم لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

وظهر كاسياس في مقابلة على الهواء مع كاربونيرو عقب المباراة مباشرة ودفعت الهزيمة صحيفة بريطانية للتلميح بأن وجودها في المباريات يتسبب في تشتيت تركيز الحارس الاسباني.

وقال البيول في مؤتمر صحفي في مقر معسكر المنتخب الاسباني في بوتشفستروم: "لو كان لدى ايكر أي شيء فهو الشخصية القوية والخبرة والاتزان".

وأضاف: "يعرف مهمته ويركز بشكل كامل على الفوز بكأس العالم. يعرف أنه قائد الفريق ولاعب محوري وكل ما عدا ذلك هراء. سنقدم له كل ما يحتاج من دعم".

وفي مدونة الفيديو الخاصة بها على الانترنت لم تذكر كاربونيرو أي شيء عن هذا الجدل بل ركزت على مباراة اليوم (الاثنين) وتوقعت فوز اسبانيا على هندوراس.