وجّه محافظ الجبيل عبدالمحسن العطيشان رئيس مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل خطاب شكر وتقدير لبنك الرياض وذلك لمساهمته في دعم الأنشطة والسباقات التي تقام فيه ، وتحقيق أهدافه الموجهة للشباب والمهتمين برياضة الفروسية الأصيلة.

وأوضح المدير الاقليمي لبنك الرياض بالمنطقة الشرقية أسامة بخاري الذي حضر المناسبة أن البنك لا يألوا جهداً في دعم الأنشطة والفعاليات التي تمس الاحتياجات الإنسانية والرياضية في الجبيل خاصة ، ومختلف مناطق المملكة عامة ، لتحقيق التوازن في تلبية متطلبات جميع فئات المجتمع. ويأتي امتداداً لاستراتيجية البنك التي ينتهجها لتسخير المال في خدمة المجتمع ، وتفعيل دوره في أداء مسئوليته الاجتماعية تجاه الوطن ومكتسباته.

يذكر أن بنك الرياض رعى المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في نادي الشباب للعام الثالث ، والذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية في النادي سنوياً ، ويستقبل المركز الصيفي ذوي الاحتياجات الخاصة ما بين 7 إلى 19 سنة، تُقدم لهم البرامج المتنوعة من مسابقات ثقافية ، وأنشطة رياضية مختلفة ، ومسرحيات وأناشيد هادفة ، لشغل وقت فراغهم خلال فترة الصيف ، ودمجهم اجتماعياً ، وتعزيز الثقة في أنفسهم، ويقوم عليه نخبة من المختصين في مجال التربية الخاصة.