في خطوة سباقة لتلبية احتياجات العملاء وتزامناً مع الإجازة الصيفية أطلق بنك الجزيرة حملة التمويل الشخصي" صيفك على كيفك " والتي تتيح للعملاء تأجيل سداد القسط الأول لستة شهور بعد الحصول على التمويل المطلوب ، وتنطبق هذه المميزة على عملاء البنك الحاليين إضافةً للعملاء الجدد للاستفادة من هذا العرض مع إمكانية تحويل مديونياتهم من البنوك الأخرى إن وجدت ليتمتع العميل بتمويل شخصي ميسر ومتوافق مع أحكام الشريعة في ذات الوقت.

وحول حملة بنك الجزيرة للتمويل الشخصي " صيفك على كيفك " قال الأستاذ ماهر محمد لبّان ، مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد: " إن بنك الجزيرة يواصل عملياته التوسعية المدروسة وعلى كافة الأصعدة سواء من حيث المنتجات أو الخدمات ضمن استراتيجية هدفها الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء ، واعتماداً على تلك الاستراتيجية الطموحة وتزامناً مع الإجازة الصيفية أطلق بنك الجزيرة هذه الحملة الترويجيه للتمويل الشخصي والتي تمكّن العميل من الحصول على تمويله المطلوب لتغطية كافة احتياجاته الشخصية والعائلية ولا يترتب عليه أي التزام تجاه البنك خلال ال 6 شهور الأولى .. كل ذلك بإجراءات ميسرة فائقة السرعة في التنفيذ ".

وأوضح الأستاذ لبّان أنه بالإضافة إلى ميزة السداد المؤجل للقسط الأول فإن عائد المرابحة يعتبر من الأفضل في المملكة إذ يبدأ بنسبة 2,75% مع توافقه التام مع أحكام الشريعة كما هو الأمر مع جميع برامج ومنتجات بنك الجزيرة.

ويضيف مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد في بنك الجزيرة بالقول: " إن الهدف الأساسي من وراء منح العميل إمكانية تأجيل السداد لمدة 6 أشهر هو أن البنك أخذ في اعتباره أنه غالباً ما تعاني شريحة كبيرة من العملاء في فصل الصيف من نقص في السيولة وذلك بسبب زيادة المصروفات المرتبطة بالإجازة السنوية ثم شهر رمضان المبارك والأعياد وما يليها من بدء الفصل المدرسي الجديد .. لذا والتزاماً منا بتقديم أفضل البرامج التي تلبي حاجة العملاء الحقيقية جرى إطلاق هذه الحملة بهذه المزايا ".