أطلق المدير الإقليمي لبنك الرياض في المنطقة الشرقية أسامة بخاري فرع البنك الجديد في الأحساء مول على الطريق الدائري بمدينة الهفوف ليكون بذلك الفرع الثالث عشر في محافظة الاحساء.

وأكد بخاري عقب الافتتاح بأن هذا الفرع يأتي ضمن خطة البنك في افتتاح سلسلة من الفروع النموذجية في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها سعياً للتوسع في شبكة الفروع الحديثة التي تتناسب مع تطلعاته في تقديم أرقى الخدمات المصرفية لعملائه ونأمل أن يكون عند حسن الظن ويحقق رضا العميل ومتطلباته تجسيداً لشعار البنك المعروف.

بدوره لفت مدير منطقة الأحساء سالم بن مبارك المرشد بأن افتتاح هذا الفرع جاء ضمن الخطط والتوجهات التي يقوم بها البنك للتوسع في افتتاح الفروع الحديثة التي تتناسب مع متطلبات العملاء وتلبي حاجاتهم المصرفية وكذلك تطوير وتجديد الفروع القائمة بتغيير مواقعها لتتلاءم مع المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية لكل مدينة، مؤكداً بأن الانتشار الكبير للفروع وسياسة التوسع التي ينتهجها البنك انطلقت من الحرص الشديد على راحة العملاء وتلبية متطلباتهم بيسرٍ وسهولة.

كما أكد بأن خدمات البنك ومنتجاته تلقى طلباً متزايداً وقبولاً ورضا من قبل العملاء الذين يعبرون دائماً عن إعجابهم بها وبالتطور الذي يشهده البنك على الساحة الاقتصادية المحلية والدولية.

من جانبه أوضح مدير الفرع الجديد محمد بوعلي أن هذا الفرع يضم قسماً نسائياً ومركزاً للخدمة الخاصة، بالإضافة للقيام بجميع الأعمال المصرفية لافتاً إلى أن عدد فروع البنك في الأحساء بعد افتتاح هذا الفرع بلغ 13 فرعا ويستعد البنك لافتتاح فرعٍ جديد في حي الشهابية لافتاً إلى أن عدد الصرافات الآلية السيارة بلغ 153 صرافا.