وقعت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية مؤخرا اتفاقية شراكة مع شركة الأندية للرياضة "بودي ماسترز" تتضمن إقامة 15 مدينة رياضية متكاملة بمراكز المجموعة المنتشرة في مناطق المملكة، وقعها من جانب المجموعة الرئيس التنفيذي ماجد الحكير، ومن "بودي ماسترز" المدير العام التنفيذي عبد الله البطحي.

وأوضح ماجد الحكير عقب مراسم التوقيع بمقر المجموعة وسط الرياض أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الخدمات التي تقدمها المجموعة بالتعاون مع شركائها لنشر الثقافة الرياضية والبدنية بين جميع الفئات في المجتمع.

وأوضح أن الاتفاقية تتضمن توفير المجموعة مواقع خاصة بها لشركة الأندية للرياضة لإقامة أندية رياضية من خلال إدارتها وتشغيلها وتسويقها وذلك على مستوى المملكة.

وأشار الحكير إلى أن مجموعة الحكير تسعى بشكل حثيث باتجاه تطبيق معايير الجودة الشاملة في المدن الرياضية المزمع تشييدها وكذلك في مراكز اللياقة والاستجمام التابعة لها سواء تلك المستقلة أو الملحقة بفنادقها المنتشرة في مناطق المملكة كافة.

ولفت إلى أهمية الرياضة في حياتنا اليومية، كونها تمثل ركيزة أساسية في الارتقاء الفكر والعقل وتنمية القدرات الذهنية وإكساب الفرد المزيد من القدرة على مواجهة ضغوط الحياة.

من جانبه، كشف البطحي عن سعادته بالشراكة مع مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، منوّها بدور المجموعة في قطاع التنمية والسياحة جنبا إلى جنب الرياضة البدنية، بما يجعلها قادرة على النهوض بذلك ضمن جهود المؤسسات والجهات الأخرى الرسمية والخاصة.

وأوضح أن "بودي ماسترز"، تهدف إلى أن تكون شراكتها متميزة مع المجموعة، وأن تكون إضافة نوعية لها من خلال تقديم العديد من الخيارات والفرص المناسبة أمام العملاء بما يخدمهم في اللياقة والصحة والاستجمام. 

وتطرق البطحي إلى مميزات "بودي ماسترز"، بالقول: تتميز فروعنا بالإضافة النوعية بالتصميم الموحد العصري الذي روعي فيه جمال المكان، إضافة إلى توزيع مناسب يتيح التنقل بين الأقسام براحة ويسر مع المحافظة على الخصوصية في جو متكامل للخدمات.

وتابع: تتضمن المرافق: صالة بناء الأجسام، صالة اللياقة البدنية، أجهزة كهربائية مزودة بتلفزيونات شخصية، صالة تدريب دراجات الهوائية، مضمار جري داخلي، مسبح، ملعب كرة قدم، سلة، طائرة، سكواش، ساونا، بخار، جاكوزي (حار، بارد)، إضافة إلى اللاونج ويشمل (بلياردو، مكتبة رياضية، إنترنت لاسلكي، صحف يومية ومجلات) وغيرها الكثير.