انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان عبدالعزيز الحماد بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتوفي فجر اليوم الخميس بالتوقيت الأمريكي في مستشفى UPMC الجامعي في مدينة بيتسبيرج في ولاية بنسلفانيا الأمريكية والذي كان يرقد فيه منذ ما يزيد على العشرين يوماً لمتابعة حالته الصحية التي تأزمت في الفترة الأخيرة من حياته رحمه الله.

يذكر أن آخر نشاطات الفنان الراحل عبدالعزيز الحماد الفنية كان ظهوره كضيف شرف في مسلسل "أبجد هوز" الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة القناة السعودية الأولى، كما قدم المسلسل الإذاعي "العذر والسموحة" للإذاعة السعودية خلال رمضان الماضي ونيله كذلك الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة الإذاعي للإعلام كأفضل ممثل عن دوره في المسلسل الإذاعي "متحف بلا رواد" إلى جانب انتهائه من كتابة برنامج إذاعي من المنتظر عرضه خلال رجب المقبل.

وفي اتصال مع ابن الفنان الراحل حسام عبد العزيز نقلت الرياض تعازيها لأسرة الحماد. وكشف حسام إن الملحقية السعودية في أمريكا تعمل حالياً على نقله للرياض للصلاة عليه ودفنه هنا في المملكة. وذكر بأنه بمجرد انتشر خبر وفاة والده تلقى العديد من الاتصالات من المسئولين والزملاء في الوسط الفني والذين نقلوا تعازيهم للأسرة.

الجدير بالذكر أن للراحل عبدالعزيز الحماد أربعة من الأبناء هم حسام وفيصل ومهند وبدر وزوجته هي الإعلامية سلوى شاكر.