دشن "شماغ البسام" هويته البصرية الجديدة بألوان من أصل ألوان الشماغ في خطوة تتماشى وتواكب خطوات أخرى في تصنيع الشماغ ذاته إن من حيث الخيوط أو التصميم أو اللون بل شمل التغيير جميع تعليب وتغليف منتجات شماغ البسام بما يتناسب مع الهوية الجديدة بصورة يتناغم فيها إتقان جودة المنتج وجمال المظهر.

وقد أقيم الحفل في قاعة مكارم بفندق الماريوت بالرياض حضره أكثر من 300 من عملاء شماغ البسام بالرياض ومجموعة من رجال الإعلام والإعلان.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العجلان إنه في الوقت الذي نحتفل فيه بالهوية البصرية الجديدة تأكيد لاستمرار التطور والتجديد والذي هو منهج في سيرة شماغ البسام وعرفاناً بالثقة التي اكتسبناها من عملائنا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها.

وبدوره نوه نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعد بن محمد العجلان بأن هذا الحفل الذي نخطو فيه خطوات أخرى للأمام فإننا أيضاً سعداء بأن نلتقي مع هذه النخبة من عملائنا الكرام وبهذه المناسبة نود أن نؤكد بأن شماغ البسام يلتزم بالجودة التي كانت العامل الرئيسي لاستمراره وتطويره.

هذا وقد تم خلال هذا الحفل تدشين شماغ البصمة 14 وكذلك شماغ المثالي كما تم أيضاً تكريم عدد من قدامى موظفي الشركة والذين أمضوا أكثر من عشرين عاما.