دشنت شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية المحدودة، فرعاً صناعياً جديداً لها في المدينة الصناعية الثانية بجدة، صرح بذلك المدير العام وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صالح الزارع، حيث بدأ المشروع في الإنتاج الفعلي لمنتجات البلاستك وهي نفس المنتجات التي تقوم الشركة بتصنيعها في مصنعها في الرياض. وتنتج الشركة الأشرطة اللاصقة بأنواعها، الفيلم البلاستيكي، المواسير الكرتونية، غراء الخشب والورق، الدهانات بأنواعها، شرائط التربيط، شباك الظل، أقلام الرصاص، ومنتجات حقن متنوعة.

وتهدف "فالكون للمنتجات البلاستيكية" من تأسيس فرعها الجديد في جدة إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها في المنطقة والبلدان المجاورة، ورفع حجم مبيعاتها، خاصة وأن الشركة قد حققت نجاحات متكررة خلال السنوات الأخيرة، إذ إنها لم تتأثر إطلاقا بتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية التي ألمت بشريحة كبيرة من القطاع الصناعي في المنطقة.

هذا ويوجد لدى "فالكون للمنتجات البلاستيكيه" مصنعان منفصلان يعملان في قطاع البلاستيك (ويعملان أيضا في المنتجات غير البلاستيكية) وهما: مصنع الجزيرة للمنتجات البلاستيكية، ويعتبر المصنع الرئيس لتصنيع المنتجات البلاستيكية، حيث يقوم بإنتاج الأنابيب الحرارية ومغزولات البلاستيك، وأنابيب PVC وحقن القوالب، ويعمل من موقعين منفصلين في منطقة الرياض.

والمصنع الآخر هو مصنع فالكون للصناعات، ويقوم بإنتاج أنواع مختلفة من شرائط اللصق، الأفلام الرقيقة المخصصة لكل الأغراض المصنعة من مادة PE، وكذلك قطاعات إنتاجية أخرى مثل لُب الورق لبنود قابلة للتدحيل (اللف على بكرات) ووسائل متخصص في صناعة المواد اللاصقة السائلة والدهانات.