رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة علياء بنت عبدالله رئيسة برامج خدمة المجتمع بجمعية الأطفال المعوقين وذلك بالتعاون مع قسم الأنشطة النسائية بالجمعية.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة علياء بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة برامج خدمة المجتمع : لقد تحققت انجازات تنموية فريدة خلال خمس سنوات مباركات من مبايعة خادم الحرمين الشريفين لتولي مقاليد الحكم ونحن نحتفل هذا اليوم بمرور خمس سنوات على البيعة ونجدد الولاء والسمع والطاعة سائلين الله عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا ويديم الأمن والأمان على وطننا الغالي.

وقال أيضا عثمان عبده هاشم مدير جمعية الأطفال المعاقين بمركز الملك عبدالله بجدة : نحن من هنا من منبر الجمعية نبارك لأبي متعب مرور الخمس سنوات في أمن وأمان نسأل الله العلي القدير أن يمد في عمره لخدمة دينه ووطنه. من جانبها قالت أ.العنود العامري سكرتيرة برامج خدمة المجتمع: نحن ومن هنا وعلى أرض الوطن الغالي نرسل عبق الزهور لمولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونقول عهدا كريما وعمرا مديدا لك يا أبا متعب. وأضافت أ .فوزية سندي مسؤولة علاقات عامة بقسم برامج خدمة المجتمع: بهذه المناسبة الكريمة يسرني أن أرفع أسمى عبارات التهاني وأقول نحن شعبك وتحت قيادتك ولنا الفخر.


عثمان عبده هاشم مع أحد أطفال الجمعية