كرم مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض 93 مديرا ووكيلا ومرشدا ومعلما بجائزته للتميز في عامها الثاني، وذلك خلال احتفالية كبيرة نظمها المكتب أمس الأول للإعلان عن الفائزين، بحضور الدكتور محمد السديري مساعد مدير تعليم الرياض للشؤون المدرسية، في مركز الأمير سلمان الاجتماعي، وحضر الحفل فهد العقيل مدير عام مكاتب الإشراف التربوي في تعليم الرياض، والدكتور عبدالله الظافري مدير مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض، والأستاذ محمد بن عبدالله المرشد مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية، والأستاذ أحمد بن عامر الحربي أمين عام الجائزة، والأستاذ سليمان الركبان مدير القضايا في المكتب، وعدد كبير من المشرفين والتربويين.

وتوج بالجائزة ظافر بداح القحطاني المرشد الطلابي في مجمع الأمير متعب بن عبدالعزيز"القسم الثانوي"، في مدينة الأمير بدر السكنية التابعة إلى مكتب تربية الشرق، وسط سعادة كبيرة وذلك لقيمة الجائزة الكبيرة، ودورها في الارتقاء بالمتميزين ودعمهم.

وتم تقديم دروع مميزة وشهادات شكر وتقدير لجميع المكرمين، بالإضافة إلى أجهزة "لاب توب" تم السحب عليها، بنفس طريقة جائزة السيارة بشكل الكتروني.

وأكد الدكتور عبدالله الظافري ان الجهود النيرة التي سطرت الابداع واجب ديني ووطني وتربوي، يسهم في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية

وأضاف: العام الماضي اقتصرت الجائزة على المعلمين وأخرجنا صفوة الصفوة، وبعد دراسة رأينا أهمية دخول جميع العاملين داخل بيئة المعرفة في المدرسة من مديري مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين.


د. الظافري يسلم جائزة التميز

من جهته نوه فهد العقيل مدير عام مكاتب الإشراف التربوي في تعليم الرياض بجهود مكتب التربية في شرق الرياض بقوله: "إن صدى الجائزة، تخطى الإدارة إلى مختلف محافظات ومناطق المملكة، وذلك لأن التميز رسالة تسعى إليها المجتمعات المتقدمة".

وذكر أن مكتب تربية الشرق تفوق على غيره في هذه المبادرة، وغيرها قائلا: "بالأمس استضاف ملتقى الجودة، واليوم التميز، وغدا التحدي، في مواصلة المكرمين عطاءهم الكبير".

وتم خلال الحفل عرض أوبريت قدمه عدد من الطلاب يتحدث عن الوحدة الوطنية وتاريخ المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه -، أعده الأستاذ أحمد الحربي، وأشرف عليه الأستاذ محمد المرشد، لاقى استحسان الحضور".

كما تم عرض مرئي لأهداف الجائزة وشروطها، واللجان التي عملت بها، وطريقة فرز النتائج، واشتمل الحفل أيضا على قصيدة عن المعلم ألقاها سلطان الفهد، وكلمة المتميزين ألقاها المعلم، علي العمري.