يفتتح اليوم الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلام معرض الفن التشكيلي من أعمال طلبة جامعة أم القرى، ليقف على المستوى المتطور الذي وصلوا إليه وهم يشكلون رافداً ثقافياً وفنياً مهماً وهم نتاج يانع لهذا الوطن المعطاء.

وعبر وزير الثقافة والإعلام عن سعادته الغامرة لزيارة جامعة أم القرى، لما لهذه الجامعة من أهمية خاصة بما حققته من انجازات رائدة ولما لكلية التربية من منزله أثيرة في نفسه عندما تقلد عمادتها في مرحلة مبكرة جداً إضافة إلي انجازات الجامعة العلمية وبخاصة الحديث منها.

وما يتعلق بالاستعدادات الإنشائية التي تقوم بها الجامعة للدخول إلى موسوعة جينس من خلال الفعالية الطبية التي ستجرى في شهر ذي القعدة وكذلك الاحتفاء بأول دفعة من طالبات قسم الإعلام على مستوى الجامعات السعودية وما يحملنه من فكر إبداعي يسهم في الحراك الإعلامي المشهود حالياً.

وتطرق الحوار إلى أفضل السبل للتعاون بين الجهتين لتحقيق منظومة التكامل خاصة وان جامعة أم القرى تعتبر أرضا خصبة يمكنها أن تغذي القنوات السعودية المرئية منها والمسموعة والمقروءة بمواد إعلامية سواء لقناتي القرآن الكريم والسنة المطهرة أو الثقافة أو الاقتصاد أو الإخبارية أو القناتين الأولى والثانية وكذلك أجيال إضافة إلى إذاعة القرآن الكريم وإذاعة الرياض وإذاعة البرنامج الثاني إلى جانب الصحافة المحلية.