افتتحت عميدة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة أمل الطعيمي معرض الزهور والأعشاب جاء ذلك ضمن مشاريع التعليم الذاتي التي تقدمها طالبات الجامعة في العديد من المجالات.

فقد تضمن هذا المعرض العديد من النشاطات والفعاليات من ضمنها تعريف بأنواع وفوائد الزهور، كما اشتمل المعرض أيضاً عدة أجنحه منها(عطارة الحكمة) و(صحتنا في غذائنا)وجناح للتعريف بالإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

والى جانب ذلك أقيم بكلية اللغات والترجمة معرض للتصوير الفوتوغرافي من تنفيذ الطالبات بحضور عميدة الكلية د.أسماء أبو مالك والعديد من منسوبات الجامعة،وأشرفت عليه مشاعل العجمي.

فقد اشتمل هذا المعرض على فقرة عن تاريخ التصوير ومراحله وطرق الاحترافية فيه،كما تم العديد من النقاشات والمداخلات بين الطالبات في هذا المجال،وقد تنوع هذا المعرض على العديد من اللوحات التصويرية اتسمت بطابع الدقة والتميز.

ومن جانب آخر أقامت الكلية حفلها الختامي بحضور عميدة شؤون الطالبات د.اليوسف ووكيلتها د.أميرة خياط.

احتوى الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة منها كلمة لعميدة الكلية ولوكيلة الشؤون التعليمية ،وتم تكريم عميدة الكلية على الجهد المبذول طوال العام الدراسي لتعاونها ولتقديمها كل السبل في الرقي بالأنشطة والدعم اللامحدود لها،بالإضافة لتكريم العديد من رئيسات الأقسام التعليمية وأعضاء الهيئة الإدارية بالكلية، وتكريم الطالبات المتفوقات بشهادة تقدير ومبلغ مالي 1000 ريال لكل متفوقة.