فازت «الرياض» ممثلة في صفحة العمران والتنمية بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة في دورتها السادسة لفرع أفضل عمل إعلامي يساهم في تطوير أعمال التشغيل والصيانة في العالم العربي لعام ٢٠١٠م.

وسيتم تسليم الجائزة خلال الحفل التكريمي الذي سيعقد مساء يوم الثلاثاء المقبل في بيروت وذلك على هامش فعاليات الملتقى الدولي التاسع للتشغيل والصيانة والذي سيعقد خلال الفترة من ٧ - ١٠ يونيو الجاري، برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعدالدين الحريري.

وجاء فوز «الرياض» امتداداً لجوائز حصلت عليها مؤخراً في تميزها الإعلامي وطرحها المتوازن، وتغطياتها المتخصصة بالعمران والإنشاء وحركة التطوير العقاري في المملكة وذلك من خلال تخصيص صفحة «العمران والتنمية» وتقارير أسبوعية وشملت هذه الاهتمامات قطاع التشغيل والصيانة والتوعية بأهميتها وتنفيذها بالطرق الصحيحة التي تحافظ على المنشآت والمرافق.

يذكر أن جائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة تضم (٥) فروع تشمل جائزة مهندس الصيانة المتميز، جائزة أفضل أداء، أفضل منظومة صيانة، وجائزة أفضل منظومة تشغيل، وهي جائزة سنوية متخصصة تهدف إلى تشجيع الممارسات الصحيحة في تنفيذ وأداء أعمال التشغيل والصيانة، وجائزة أفضل عمل إعلامي، ويشرف على الجائزة لجان متخصصة من الخبراء والمهندسين العاملين في مجال التشغيل والصيانة في البلدان العربية.


جائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة