كرم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل امس بمكتبه عددا من الطلاب المتميزين بكلية علوم الحاسب والمعلومات الذين شاركوا في مؤتمرات دولية وحصلوا على جوائز علمية.

وأثنى معالي مدير الجامعة على الطلاب، وقال: نحن نفخر برؤية أبنائنا المتميزين وعلى وجه الخصوص طلاب الجامعة الذي لن نألو أو ندخر جهداً في سبيل تذليل كافة الصعاب التي تعترض مسيرتهم العلمية، مؤكدا أن الجامعة ستواصل دعمها لكل الطلاب بكل ما تملك من إمكانيات.

وقدم الدكتور أبا الخيل نصحه لهم بتقوى الله والجد والمثابرة حتى يكونوا لبنة صالحة في هذا الوطن يخدمون دينهم وولاة أمرهم ووطنهم، الذي أعطاهم من خيراته، وينتظر منهم البذل والعطاء، وحثهم على البعد عن مواطن الشبهات.

من جانبهم، شكر الطلاب المكرمون الدكتور ابا الخيل على تكريمهم الذي اعتبروه دعما لهم ومعينا لهم بعد توفيق الله في بذل الجهد خدمة للدين والوطن، ورافق الطلاب من الكلية عميد الكلية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز التميم، ووكلاء الكلية.

وفي الختام تسلم الطلاب الهدايا التذكارية من معالي مدير جامعة الامام.

يذكر أن الطلاب المكرمين شاركوا في مؤتمر دولي بجامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما فاز عدد منهم بمسابقة التقاط الأعلام العالمية في مقر مركز التميز لأمن المعلومات بجامعة الملك سعود وذلك لحصولهم على أعلى درجة في المسابقة وعلى مدى معرفتهم وسعة معلوماتهم وقوة إمكانياتهم.