نظمت وزارة العدل ممثلة بالإدارة العامة للتطوير الإداري أربعة برامج تدريبية خلال الشهر الجاري استفاد منها أكثر من 100 موظف من موظفي المحاكم ومنسوبي الوزارة .

حيث نظمت الإدارة العامة للتطوير الإداري برنامج صحائف الدعوى لمنسوبي المحاكم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع المركز الاستشاري للتدريب القانوني الأسبوع الماضي شارك فيه 25 متدربا من منسوبي المحاكم بالمنطقة واشرف عليه المستشار سعد الوهيبي ، كما نظمت الإدارة برنامج محضري الخصوم ونظم البرنامج مركز عدل واستفاد منه 25 متدربا من محضري الخصوم ، كم نظمت الإدارة برنامجين لإدارة الأداء وإدارة المكاتب بإشراف مركز بناء ومركز ريادة الإبداع استفاد منها 50 متدربا.

من جهته أكد المدير العام للتطوير الإداري الدكتور عبدالعزيز الحسن أن عقد هذه البرامج التدريبية يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى الذي يولي التدريب والتأهيل جل اهتمامه وعنايته لتأهيل منسوبي الوزارة والمحاكم وكتابات العدل لمواكبة النقلة التطويرية التي تعيشها وزارة العدل في شتى المجالات وخاصة الشئون القضائية .

وأضاف الدكتور الحسن أن خطة الوزارة للتدريب تهدف إلى رفع مستوى الأداء وانجاز المعاملات بشكل دقيق مع ضمان السرعة في الأداء وانجاز المعاملات مشيرا إلى برامج جديدة من المزمع تنظيمها خلال الشهر القادم.