• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1665 أيام , في السبت 15 جمادى الاخرة 1431هـ
السبت 15 جمادى الاخرة 1431هـ - 29 مايو 2010م - العدد 15314

طيران ناس الناقل الرسمي لعملاء شركة الضحى للحج والعمرة

    أصبحت طيران ناس الناقل الرسمي لعملاء شركة الضحى للحج والعمرة في السعودية وكافة الدول الإسلامية التي تشملها خدمات طيران ناس وكانت شركة الضحى الحديثة للحج والعمرة قد وقعت إتفاقاً هاماً مع طيران ناس ليصبح بموجبه الناقل الرسمي لحجاج ومعتمري شركة الضحى .

ومثل الطرفان في إبرام الإتفاقية الأستاذ محمد جميل شعراوي رئيس مجلس الإدارة لشركة الضحى للحج والعمرة ، والأستاذ أحمد سلطان مدير عام الاتفاقيات الثنائية وعلاقات الطيران المدني بطيران ناس.

وتعليقاً على أهمية الإتفاق صرح الأستاذ محمد شعراوي أن شركة الضحى وكافة عملائها بالمنطقة سعداء بعقد الشراكة مع طيران ناس باعتباره أحد أهم شركات الطيران الاقتصادي التي تراعي أصحاب الدخل المحدود ، وتقدم عروضا تتناسب مع جميع المستويات الأمر الذي سيسهم في توفير ناقل يعتمد عليه في تأمين وسيلة النقل الجوية المناسبة لحجاج ومعتمري الشركة .

وأضاف الشعراوي أن شركة الضحى للحج والعمرة تستطيع حالياً وبعد توقيع هذه الاتفاقية الهامة مد نطاق خدماتها الجغرافية في العديد من الدول الإسلامية ، ونحن على ثقة بقدرتنا على نقل عملائنا من وإلى أوطانهم بعد أداء مناسكهم في راحة وإطمئنان.

من جهته أوضح أحمد سلطان أن هذا الإتفاق يأتي في نطاق توسيع آفاق طيران ناس ودوره في نقل الحجاج والمعتمرين وأن الاتفاق مع شركة الضحى يمثل أهمية خاصة باعتبار أن شركة الضحى هي واحدة من أهم الشركات الرئيسة بالمملكة العربية السعودية المصرح لها من وزارة الحج لتوفير الخدمات والرعاية لضيوف الرحمن منذ وصولهم للمملكة وحتى مغادرتها بسلامة الله .. وأضاف سلطان أن طيران ناس قد أعطى خلال الفترة الأخيرة اهتماماً خاصاً لنقل الحجاج والمعتمرين وكانت تجربة طيران ناس الناجحة في موسم حج 1430 ه في نقل أكثر من 25,000 حاج من دولة الهند حافزا إيجابيا لتوسيع نطاق خدمات الشركة في هذا المجال خاصة مع التوسع المستمر لطيران ناس في مد عدد محطاته الجوية والتي بلغت حتى الآن 30 وجهة دولية ومحلية.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف