احتفلت شركة الاتصالات السعودية بشريكها الاستراتيجي نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على طريقتها الخاصة بمقر النادي وسط حضور نائب رئيس الشركة لقطاع الأعمال المهندس سمير متبولي وفريق عمل من الإدارة العامة للشؤون الإعلامية وقامت ال STC بتكريم كافة نجوم فريق العميد الأبطال بهدايا قبل أن تقدم مسابقات خاصة بالجماهير تمكنوا من خلالها من الفوز بجوائز متنوعة.

وعبر الرئيس الاتحادي الدكتور خالد المرزوقي عن بالغ شكره وامتنانه للاتصالات السعودية على هذا الحفل وقال: "هذه المبادرة ليست مستغربة على شركائنا الاستراتيجيين فقد وقفوا معنا في الشدة والرخاء وكانوا خير عون لنا ولا ننسى موقفهم في دوري أبطال آسيا عندما تكفلوا بإحضار جماهير من العاصمة اليابانية طوكيو واليوم يتكرر السيناريو بأسلوب مختلف فشكراً لل STC .. الحياة الأسهل".

ووصف مدير عام الشؤون الإعلامية في مجموعة الاتصالات السعودية محمد الفرج فريق الاتحاد ب (فريق كل الألقاب) وقال الفرج:"العميد هو الوحيد من بين الأندية صاحب كل الإنجازات المحلية والخارجية سواءً على مستوى الخليج أو العربي وقارياً وكذلك عالمياً ونحن نفخر بكل تأكيد بوجوده ضمن شركائنا ويسعدنا أننا احتفلنا واحتفينا بإدارته ولاعبيه وجمهوره المعلوم أن شركة صلة الرياضية قامت بترتيب وتنظيم هذا الحفل".