تنفس مدرب انجلترا الايطالي فابيو كابيللو الصعداء بعدما كشف الفحص المقطعي الذي خضع له قائد تشلسي جون تيري بان الاخير لا يعاني من كسر في قدمه اليمنى، وحتى انه قد يشارك في نهائي مسابقة الكأس المحلية السبت المقبل ضد بورتسموث.

وكان تيري نقل اليوم الاربعاء الى المستشفى بسبب تعرضه لاصابة في قدمه اليمنى خلال تمارينه مع تشلسي استعدادا لنهائي الكأس، وكان هناك تخوف من ان يكون اصيب بكسر ما سيحرمه من المشاركة مع المنتخب الانكليزي في مونديال جنوب افريقيا 2010.

سعدان يستبعد زيايه

اعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان أول من امس الاربعاء عن اسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام الى اللائحة الاولية التي كشف عنها سابقا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا من 11 يونيو الى 11 يوليو المقبلين.


توريس

واختار سعدان سابقا 25 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 الى 26 مايو الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الالمانية من 31 الحالي الى 6 يونيو المقبل، وتلتقي الجزائر وديا مع جمهورية ايرلندا في 28 مايو الحالي في دبلن، ثم الامارات في 5 يونيو المقبل في نورمبرغ، واستبعد مهاجم الاتحاد عبدالملك زيايه في مفاجأة مدوّية.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة الى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وانكلترا.

توريس يسابق الوقت

يخوض المهاجم الاسباني فرناندو توريس حاليا سباقا مع الوقت من اجل العودة الى سابق لياقته وتألقه بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة من اجل اللحاق بمباراة منتخب بلاده الاولى في نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم.

وخضع توريس لاعب نادي ليفربول الانجليزي لجراحة في الركبة اليمنى في الشهر الماضي وبعد الفحص الذي اجري له مع المنتخب الوطني لبلاده امس الاثنين اضيف اسمه الى القائمة الاولية للمنتخب الاسباني الذي يدربه فيسنتي ديل بوسكي والمكونة من 30 لاعبا استعدادا لخوض النهائيات المقبلة في جنوب افريقيا ابتدا من 11 يونيو حزيران المقبل.