وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز بإيواء المتضررين من السيول شرق العاصمة الرياض وتوفير شقق مفروشة على نفقته الخاصة.

ذكر ذلك ل"الرياض" مدير عام شركة الرحمانية والرئيس المكلف بلجنة متابعة أضرار السيول سعود العطاوي مشيراً إلى أن سموه وجه بمتابعة أحوال المتضررين من السيول بعد أن علم سموه بذلك حيث أمر سموه في بادرة إنسانية بإسكانهم في شقق مفروشة على نفقته الخاصة وذلك لمدة شهر حيث سيتم دراسة أحوالهم بعد انتهاء المدة حيث بدأت اللجنة أعمالها من يوم الأحد الماضي بإسكان المتضررين على دفعات.


مندوب إمارة الرياض خالد الشهراني

"الرياض" قامت بجولة على الشقق المفروشة التي تم إيواؤهم فيها والتقت بالأستاذ خالد الشهراني مندوب إمارة منطقة الرياض من إدارة الخدمات لحصر الأضرار بمشاركة الدفاع المدني والذي بين عدد المتضررين من السيول وقال إنه تم حصر 140 منزلا متضررا و400 سيارة متضررة من جراء السيول وسيتم الرفع بها لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.


فطوم العنزي

كما التقت "الرياض" بعدد من الأسر المتضررة الذين تم إيواؤهم حيث قدموا شكرهم وخالص امتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على هذه اللفته الكريمة التي خففت من معاناتهم ومأساتهم. وقالت بدرية وفطوم العنزي إننا نتقدم بالشكر لمن واسانا واهتم بوضعنا وأن يجعل الله ذلك في موازين أعمالهم ونأمل من أهل الخير والموسورين الوقوف معنا في مصيبتنا التي لحقت بنا.


كافية وبناتها في شقتهن