سيستدعي مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم الايطالي فابيو كابيللو لاعب الوسط أوين هارغريفز للحلول بدلا من لاعب وسط مانشستر سيتي غاريث باري في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، بعد اصابة الاخير وابتعاده عن الملاعب لفترة لا تقل عن اربعة أسابيع، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

وأصيب باري الاربعاء الماضي في أربطة كاحله خلال المباراة المصيرية التي خسرها فريقه امام ضيفه توتنهام (صفر-1) في الدوري المحلي، ما سمح للاخير في الحصول على المركز الرابع المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، لكن عودته الى الملاعب قبل انطلاق كأس العالم غير مؤكدة بعد.

وسيكون خبر استدعاء هارغريفز (29 عاما) أفضل لاعب انكليزي في مونديال 2006، بمثابة الصاعقة بحال تحققه، اذ لم يخض لاعب مانشستر يونايتد سوى 30 ثانية مع فريقه في الأشهر ال21 الأخيرة.

وأضافت الصحيفة ان كابيللو يعتقد ان هارغريفز المولود في كندا ونجم بايرن ميونيخ الالماني سابقا، هو الخيار الطبيعي للحلول بدلا من باري، أحد الركائز الاساسية في تشكيلة "الاسود الثلاثة"، كي يقود الجهة الدفاعية في خط الوسط ويفتح المجال لفرانك لامبارد في قيادة الهجمات نحو مرمى الخصم.