في إطار سعيها نحو التميز، وتطبيق كل ما يستجد من تطورات في عالم الاتصالات المتنقلة، أعلنت شركة "زين السعودية" عن دعم شبكتها في المملكة بأبراج متطورة ذات مظهر جمالي فريد يتواءم مع ما حولها من مرافق ومنشآت.

وبدأت "زين السعودية" خطوتها تلك في كورنيش جدة، حيث أقامت عددا من الأبراج الجديدة ذات قدرات عالية، وتقنيات متطورة، جاءت على شكل "نخلة" لتتلاءم بذلك مع السياق الجمالي المعروف لمنطقة الكورنيش. وذكر المهندس إسماعيل بن محمد فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في "زين السعودية"، أن إقامة هذه الأبراج يتماشى مع ما تشهده مدن المملكة ومحافظاتها من تطور كبير في النواحي الجمالية والتنظيمية.

وأوضح فكري أن الأبراج الجديدة إلى جانب كفاءتها وأدائها العالي فإنها تتميز بمنظرها العصري الذي يضفي على منظر المحيط العام للمنطقة مزيدا من الجمال.

وأضاف أن "زين السعودية" تعمل على جميع الأصعدة لتحقق على أرض الواقع مضمون شعارها الذي تحمله "عالم جميل"، سواء كان ذلك فيما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات وباقات وعروض، أو في مجال مشاريعها الاجتماعية، وجهودها في دعم النواحي البيئية والجمالية، مؤكدا أن الشركة تعمل على إقامة مزيد من هذه الأبراج في مناطق أخرى في المملكة.