أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بأن مهاجم الفريق محمد السهلاوي مستمر مع الفريق لأربع سنوات مقبلة، وأنه سيتسلم بقية حقوقه خلال الأيام المقبلة.

ويأتي ذلك في ظل مطالبة السهلاوي بمستحقاته المالية من النصر أو العودة لناديه السابق القادسية. من جهة ثانية اعلنت ادارة النصر مقاطعة قناة ال art بحجة مواقفها المضادة والسلبية للنادي التي كثيراً ما تظهر في برامجها بتحريض مستمر ومتعمد من المشرف على القناة الذي كثيراًً ما يسعى لتهويل الأحداث التي تخص النصر، في حين أنه يتعامل مع الأحداث المماثلة في الأندية الأخرى بأساليب مختلفة يظهر من خلالها وجهاً آخر لتعاملاته مع الأندية بأسلوب نعرف نحن أبعاده وخفاياه جيدا.

وقال البيان: «صبرنا وتحملنا طوال الفترة الماضية علاوة على إننا قد بينا وجهة نظرنا لمسؤولي القناة اكثر من مرة أملاً في أن تتغير هذه المنهجية من القناة وأن يعي المسؤولون عنها ما يتعرض له النصر بسبب مشرف القناة، إلا أن الأمور لم تتغير ولم تتبدل وأصبح يمارس إسقاطاته بحق النصر ومن هذا المنطلق قررنا مقاطعة القناة نهائياً إلى أن تتم معاملة النصر فيها مثل بقية الأندية في كل قضاياه».

الإدارة تقاطع قناة ال art.. وتتهم المشرف عليها بتعمد الإساءات للنادي

جاء ذلك على خلفية تصريح السهلاوي للقناة بأن مباراة المقبلة له مع الفريق قد تكون الأخيرة والوداعية لجماهير النصر بحجة عدم معرفته لمصيره مع النصر بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم.

في حين علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن المدرب الإيطالي زينجا أكد لإدارة النادي حاجته للتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب في منطقة الوسط بدلاً مع اللاعبين الأجانب المتواجدين مع الفريق الفترة الحالية وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.

من جهة أخرى عاد أفراد الفريق الأول للتدريبات استعداداً للقاء الفريق الأخير هذا الموسم أمام الشباب لتحديد المركزين الثالث والرابع يوم (الخميس) المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد وشهدت التدريبات تواجد المهاجم محمد السهلاوي والمحترف المصري حسام غالي في غرفة العلاج في حين اكتفى الحارس كميل الوباري والمدافع سلمان البقمي بالجري حول المضمار ضمن برنامجهما التأهيلي.