حذر طبيب الهلال من مشاركة لاعب الوسط عمر الغامدي في مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية النخبة أمام الاتحاد الذي يعاني إصابة الصفاق التي تعرض لها في مواجهة النصر الماضية، وجاء تحذير الطبيب خشية تضاعف الإصابة وفقدان الفريق له في حال احتاجه المدرب للقاء دور الستة عشر آسيويا.

من جهة ثانية لم يخضع المدرب لاعبيه لأي تدريبات بالكرة بل تواجد الجميع في مسبح النادي بتدريب الأمس على أن تكون التدريبات اليوم وغد هي الاستعداد لمواجهة النهائي.

من جهة ثانية لايزال أمر مشاركة لاعب الوسط خالد عزيز في النهائي غامض على الرغم من حاجة الفريق لخدماته اذا ما ظهر في مستواه في ظل إيقاف الروماني رادوي وإصابة الغامدي، ويتوقع أن يتواجد عبداللطيف الغنام واحمد الفريدي بجانب البرازيلي نيفيز والمهاجم نواف العابد في خط الوسط إلا أن الصورة النهائية ستتضح في تدريب اليوم المغلق، وسيخضع الثلاثي محمد العنبر ومحمد النامي والعابد لاختبار طبي أخير للتأكد من سلامة إصاباتهم قبل الزج بهم في تدريب اليوم.

على صعيد آخر يلتقي مدير إدارة الكرة سامي الجابر عقب نهاية تدريب اليوم بالإعلاميين للحديث عن أوضاع الفريق قبل المواجهة النهائية لكاس خادم الحرمين الشريفين للإبطال.