أطلقت شركة (موبايلي) مسابقة مهارات كرة القدم بين طلاب المدارس بحلة جديدة وفتحت المجال هذا العام لثلاثة فائزين للانضمام لمنتخب نجوم (موبايلي) للمدارس السعودية والذي سيغادر إلى أوروبا لإقامة معسكر تدريبي خلال صيف هذا العام.

وتعتمد فكرة المسابقة الفريدة من نوعها على حصول المتسابق على أعلى نسبة من الأصوات للمقاطع التي يقوم برفعها على الموقع المخصص لهذه المسابقة والهادفة إلى تشجيع عرض المهارات الكروية وصقلها.

وتتاح المشاركة لجميع الطلاب في المملكة والذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 17 عاماً، ويقوم المتسابق بتصوير مقطع فيديو واحد على الأقل بوضوح جيد لا تزيد مدته على 40 ثانية يستعرض فيه مهاراته الكروية ومن ثم يقوم برفعه على الموقع الالكتروني المخصص للمسابقة www.mobily.com.sa/stars ويتم التصويت من قبل المشاهدين على المقطع الأكثر مهارة.

وقالت (موبايلي) إن رفع المقاطع سيستمر إلى يوم 11 جمادى الآخرة 1431ه الموافق 25 مايو 2010م، وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة للانضمام رسمياً لمنتخب نجوم دوري (موبايلي) وذلك خلال الحفل الختامي لبطولة دوري موبايلي للمدارس والذي سيقام في مدينة حائل نهاية الشهر الميلادي الجاري، وسيدرج صاحب المركز الأول ضمن وفد المنتخب المشارك بالمعسكر الأوروبي بينما يلتحق الفائزان الآخران بالمعسكر التدريبي الإعدادي الذي سيقام بمدينة الرياض قبل مغادرة كامل الفريق إلى أوروبا.