قرر الأهلاويون إيقاف تدريباتهم يوم أمس (الثلاثاء) ومنح اللاعبين والجهازين الفني والإداري إجازة لمدة 45 يوماً بعد نهاية منافسات الفريق هذا الموسم، على أن تعود التدريبات الإعدادية للموسم المقبل أواخر شهر أغسطس بعد عودة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس الى المملكة عقب ان تقررت مغادرته لبلاده مع جهازه المساعد آخر الأسبوع الحالي.

وعقد الجهاز الفني اجتماعا بالجهاز المشرف على الفريق بقيادة الأمير فهد بن خالد اعتمدوا فيه البرنامج المقرر لإعداد الفريق من خلال معسكر خارجي في جمهورية ألمانيا وتحديدا بضاحية باندوهايم الذي أقام فيه الفريق معسكره الإعدادي للموسم الحالي الصيف الماضي.

واتفق الأهلاويون على مفاوضة وكيل أعمال مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور لشراء بطاقته الدولية ليصبح ملك النادي الأهلي بعد المستويات الناجحة التي قدمها مع الفريق في منافسات الموسم الحالي، مع توجه جاد من قبلهم في تجديد شامل لعناصر الفريق الأساسية بعد فشلهم في المحافظة على مستويات الفريق ثابتة بالبطولات والمنافسات التي شارك بها الأهلي الموسم الحالي.

وتشير مصادر (دنيا الرياضة) الى نية الأهلاويين في التعاقد مع لاعبين محليين ينضمون لمدافع الوحدة كامل الموسى والمحور الدفاعي المنتقل من النصر للأهلي نهاية الموسم منصور الموينع كنوع من تغيير جلد الفريق لإعادة الروح داخل اللاعبين والمنافسة على البطولات.

ورفض المدافع إبراهيم هزازي العرض الأهلاوي الثاني المقدم له بشأن تجديد عقده والبالغ مليونين ونصف المليون دون أن يقدم مبرراته، ويتوقع أن يعقد اللاعب اجتماعا مع الإدارة الأهلاوية خلال الأيام المقبلة لبحث عقده الجديد.