• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1480 أيام , في الثلاثاء 21 ربيع الاخر 1431هـ
الثلاثاء 21 ربيع الاخر 1431هـ - 6بريل2010م - العدد 15261

شيريل كول أكثر النساء أناقة في العالم

شيريل كول (الرياض)

لندن - ي ب ا

    تصدرت المغنية البريطانية شيريل كول لائحة النساء الأكثر أناقة في العالم.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن كول تصدرت اللائحة التي نشرتها مجلة "غلامور"، تلتها المغنية ريهانا فيما حلت الممثلة الأميركية بلايك ليفلي في المرتبة الثالثة.

واحتلت مقدمة البرامج البريطانية أليكسا شانغ المرتبة الرابعة،وجاءت النجمة الأميركية لايتون ميستر في المرتبة الخامسة، والمغنية داني مينوغ في المرتبة السادسة.

وشهدت لائحة هذا العام تراجعاً لعارضة الأزياء البريطانية كايت موس من المرتبة الثانية السنة الماضية إلى المرتبة السابعة، وتلتها النجمة فيكتوريا بيكام في المرتبة الثامنة بعدما كانت في المرتبة الثالثة السنة الماضية. واحتلت المغنية بيونسه المرتبة التاسعة، تليها نجمة سلسة أفلام "هاري بوتر" ايما واطسن في المرتبة العاشرة. وتصدر نجم سلسلة أفلام "توايلايت" روبرت باتيسون لائحة أكثر الرجال الاناقة. واختيرت عارضة الأزياء البريطانية كيتي برايس المعروفة بجوردان كأسوأ امرأة في اختيار الملابس، فيما اختيرت مع زوجها أليكس ريد كأسوأ ثنائي في اختيارالملابس.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 67
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  4  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  3  4  >>   عرض الكل