ملفات خاصة

الاثنين 20 ربيع الاخر 1431هـ - 5بريل2010م - العدد 15260

القائم والعارضة ينقذان (الزعيم).. والشباب يتخطى الوحدة بصعوبة

الهلال يكتفي بثلاثية في الفتح .. والاتحاد يضع قدمه بقوة على عتبة التأهل

الاتحاد اقترب من التأهل تصوير - محسن سالم

الرياض-عبدالوهاب الوهيب، خالد الحربي جدة-سلطان السيف

اكتفى الهلال بثلاثة اهداف اودعها مرمى الفتح بتوليفة غاب عنها الكثير من العناصر الاساسية مقابل هدف اودعه الضيف في مرمى حسن العتيبي، وعلى الرغم من الفوز الكبير الا ان الهلال لم يظهر بالاداء المقنع وانقذته العارضة والقائم من اهداف عدة كادت تلج مرماه، في المقابل قدم الفتح مستوى مميزا واحرج مستضيفه كثيرا. وفي جدة سجل الاتحاد رقما تهديفيا كبيرا بلغ 4-1 في مرمى الحزم ليضع قدمه بثقة نحو التأهل لدور الاربعة، فيما تجاوز الشباب في الرياض الوحدة بصعوبة واكتفى بهدف وسط اداء باهت من الشباب فيما حاول الضيف الوصول للمرمى وكاد ان يدرك التعادل لولا التسرع الذي طغى على تعامل مهاجميه مع الفرص.

الهلال - الفتح

على الرغم من دخول الهلال بتشكيل مختلف عما تعود عليه المتابعون إذ سيطر البدلاء على القائمة الاساسية ولم يشارك من التشكيلة الهلالية المعتادة سوى المدافعين ماجد المرشدي، وعبدالله الزوري، ولم يتغير الاداء الهلالي ففرض سيطرته على مجريات اللقاء وهاجم مرمى الفتح بضراوة حتى تحصل مهاجمه عيسى المحياني على ركلة جزاء أعلنها حكم اللقاء فهد العريني بعد حالة المسك التي أقدم عليها مدافع الفتح رمزي بن يونس تصدى لها الشلهوب كالعادة وسددها داخل المرمى هدفاً هلالياً أول «د. 25».

ولم يكد تمر ثلاث دقائق بعد الهدف الأول حتى انقض المدافع الهلالي حسن خيرات على كرة وصلته قبالة المرمى الفتحاوي من ركلة ركنية ارسلها الشلهوب ساقطة فسددها خيرات على دفعتين ولجت أخيراً في المرمى هدفاً هلالياً ثانياً من دون أن تلامس الشباك «د. 28».


الهلال تجاوز الفتح 3-1

وبعد كرة مشتركة في منتصف الملعب أشهر الحكم فهد العريني البطاقة الحمراء في وجه مدافع الهلال حسن خيرات بعد التحام قوي مع لاعب الفتح فيصل الجمعان «د.65». ومرر المتألق احمد الفريدي كرة في عمق منطقة الخطر الفتحاوية استقبلها المحياني وراوغ مدافعاً ثم سددها أرضية زاحفة على يمين الحارس محمد شريفي هدفاً هلالياً ثالثاً «د.69».

وشهدت الدقائق العشرون الأخيرة ضغطاً فتحاوياً رهيباً أسفر عن فرص حقيقية وقف لها بالتناوب القائم والعارضة وحارس المرمى الهلالي حسن العتيبي بالمرصاد.

ومن ركلة حرة مباشرة اطلق احمد الحضرمي قذيفة كروية من مسافة بعيدة جداً استقرت في الزاوية اليمنى العليا لمرمى حسن العتيبي «د.82»، وقبيل نهاية اللقاء لامس حارس الفتح محمد شريفي الكرة خارج منطقة الجزاء ولم يتخذ حكم اللقاء حيال تصرفه أي قرار.

وفي الوقت بدل الضائع تألق القائم الهلالي في التصدي لقذيفة فتحاوية اعلن بعدها حكم اللقاء عن نهايته بفوز هلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وبانتظار مباراة الاياب يوم (الخميس) المقبل.

الشباب- الوحدة

أحرز الشباب فوزا ثمينا على ضيفه الوحدة بنتيجة 1- صفر في ذهاب الربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال على إستاد الملك فهد الدولي، وأحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم الانجولي امادو فلافيو في الدقيقة21.

وبدأت المباراة بهجوم من قبل الشباب، للبحث عن هدف مبكر، وكانت المحاولة الأولى عندما واجه لاعب الوسط الليبي طارق التايب مرمى الوحدة، وسدد كرة أرضية بيد الحارس فيصل المرقب، ومن هجمة مرتدة للاعبي الوحدة تصل الكرة إلى المغربي يوسف القديوي الذي سدد كرة قوية بجوار القائم.

وأحرز لاعبو الشباب الهدف الأول عندما راوغ احمد عطيف أكثر من لاعب ليعكس كرة عرضية خلف المدافعين للمهاجم الانجولي فلافيو الذي شاهد تقدم الحارس ووضع الكرة رأسية وسط المرمى (21).


فرحة شبابية بالهدف الوحيد (تصوير: عليان العليان

وشعر لاعبو الوحدة بخطورة الموقف وبدأوا في شن الهجمات على مرمى "الليث" بحثا عن هدف التعادل، وأضاع مهاجم الشباب امادو فلافيو هدفا آخر لفريقه عندما وصلته الكرة من زميله الظهير الأيمن حسن معاذ لعبها رأسية ولكن تمر بجوار القائم الأيمن (40).

وتسيد الشباب الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إذ امتلك لاعبوه الملعب، وهددوا مرمى الوحدة بأكثر من هجمة.

ورمى مدرب الوحدة البرتغالي قوميز بورقة ماجد الهزاني بديلا عن يوسف القديوي مع بداية الشوط الثاني، شهدت الدقائق الأولى سيطرة من لاعبي الوحدة للبحث عن هدف التعادل. وأضاع مهاجم الوحدة عبدالكريم بن هنية هدفا وحداويا محققا بعد أن أنفرد بمرمى الشباب ولكن يقظة الحارس وليد عبدالله تصدت للهجمة وتمكن من إبعاد الكرة قبل أن يسددها بن هنية(59).

وعاد لاعبو"الليث" لمبادلة الوحدة الهجمات ومن كرة عرضية من الليبي طارق التايب يرتقي لها وليد الجيزاني الذي لعبها رأسية ولكن تمر بجوار القائم(72)، وتعرض الظهير الأيسر للشباب عبدالله الاسطاء للإصابة بالقدم.

الاتحاد-الحزم

قطع الاتحاد شوطاً كبيراً في طريقه إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال، إثر تفوقه على الحزم 4 - 1، سجلها صالح الصقري (19) وزيايية عبد الملك (27) ومحمد نور (75) وأمين الشرميطي (85)، وللحزم حمادجي (71).

ورفض الحكم عبد الله القحطاني إطلاق صافرة البداية بداعي تشابه قمصان الفريقين واحتواءها على اللون الأصفر، قبل أن يوافق على قيادة المباراة بعد مضي 15 دقيقة من انطلاقتها.

وبدأ الاتحاديون المباراة بنهج هجومي صرف، قابله تراجع حزماوي في المناطق الدفاعية.

ونفذ محمد نور خطأ على حدود المنطقة المحرمة على القائم الثاني وجدت رأس الجزائري زيايية عبد الملك الذي حوّل الكرة إلى صالح الصقري الذي عالج الكرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول (19). وعاد سلطان النمري ليمرر كرة لزيايية الذي تجاوز الحارس سعيد الحربي، لكن الأخير أعاق زيايية لم يترد عبدالله القحطاني في احتساب ركلة جزاء تقدم لها زيايية ووضعها على يسار الحربي مسجلاً الهدف الثاني للاتحاد (27). وأخرج مدرب الاتحاد النمري وزيايية، وحل بدلاً منهما بوشروان والشرميطي.

وأرسل صلاح عقال تمريرة لفؤاد المطيري الذي سدد الكرة ساقطة أخطأت طريقها للمرمى، ليحتسب عبد الله القحطاني ركلة جزاء للحزم بعد أن اصطدم المطيري بمبروك زايد، تقدم لها حمادجي، وجدت مبروك زايد الذي تصدى للكرة قبل أن يكملها حمادجي من جديد مقلصاً الفارق (70). وجاء الرد الاتحادي سريعاً من عرضية مناف أبوشقير وجدت رأس محمد نور الذي سدد الكرة على يسار سعيد الحربي مسجلاً الهدف الثالث (75). وسدد هشام بوشروان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها سعيد الحربي، لتجد المتابع الشرميطي الذي أعلن تقدم الاتحاد بأربعة أهداف (85).


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 101

1

  هلآلي ذوق

  إبريل 5, 2010, 5:51 ص

بالتوفيق يآنآدي القرن الآسيوي

2

  ابو خالد

  إبريل 5, 2010, 5:54 ص

الاتي فوز بجدارة اما الهلال كان محظوظ بقوة اربع كور في العارضة والحكم معطيهم بلنتي بلتوث و هدفهم الثاني لم تدخل الكرة المرمى بس عادي هذا فريق الدلال

3

  حلم النصر بطوله

  إبريل 5, 2010, 6 ص

نجا الهلال من هزيمه محققه بفضل العارضه الى لعبت مكان هوساوى كان الفريق ممتاز ولكن بعد طرد خيرات تغير الوضع العتيبى ابدع بكم كورة وكاد يضيع الفريق بكم كورة وغلط جريتس الصح كان فى احتياطى ويلى وهوساوى ودعيع لاى ظروف اتمنى الاستمرار بنفس التشكيل فى الاياب فاز هلال بالصف الثانى دون اجناب

4

  أبو نواف.

  إبريل 5, 2010, 6:03 ص

الف مبروك فوز الزعيم وعقبال التأهل إن شاء الله

5

  فهههودالروقي

  إبريل 5, 2010, 6:06 ص

الف الف مبروووك للزعيم وعقبال الكاس

6

  هلالي موسكو

  إبريل 5, 2010, 6:14 ص

ألف مبروك للزعيم , بأي تشكيلة الزعيم هو الزعيم وإن شالله البطولة 51 كأس الملك البطولة 52 كأس آسيا

7

  هلاليه بكل فخر

  إبريل 5, 2010, 6:34 ص

الف مبروووك فوز رديف زعيم القرن بثلاثيه

8

  بنوووتة السعوديهj

  إبريل 5, 2010, 6:55 ص

999000 مبروووك لجميع الهلاليين

9

  الراضي

  إبريل 5, 2010, 8 ص

مبروك للاتحاد وان شاء الله الكاس من نصيب الاتحاد

10

  الموسى

  إبريل 5, 2010, 8:14 ص

بتوفيق لزعيم وعقبال الثالثه يا ابطال

11

  محمد العامر

  إبريل 5, 2010, 8:44 ص

الله ينهى السنة هذى على خير من هذا المدرب الغريب فريق باهت فريق كور مقطوعة شى غريب حقيقة حتى الأعبين لم يعد يعرفو كيف يوصلو الكرة الى زملأهم تردد فى تمرير الكرة الوحدة كانت فى اجمل وقتها لياقة تمرير الحظ فقط انصف الشباب من الوحدة الخطر

12

  سام

  إبريل 5, 2010, 9:06 ص

موووج البحر اتحاد حديد

13

  ابو محمد

  إبريل 5, 2010, 9:10 ص

ما ادرين وش تفرق هذي عن كاس ولي العهد...بطوله ما لها داعي...حنا غير العالم...بطوله دوري وكأس ولي العهد وكأس الامير فيصل...والحين كأس الابطال حنا ناقصين تعصب وشد ولا ايش...اتمنى الزعيم يلعب كل مبارياته بالرديف ويركز على الاسيويه...

14

  يوسف التميمي

  إبريل 5, 2010, 9:17 ص

بالتوفيق للأتي أما الهلال كالعادهأ الحظ والتحكيم تحت الخدمه

15

  شبابي والراس عالي

  إبريل 5, 2010, 9:39 ص

احمد الله واشكره على هذا الفوز وابارك لكل الجماهير الشبابية كما وابارك للأشقاء الهلاليين الفوز واتمنى من الله العلي القدير ان نلعب النهائي مع اشقائنا في نادي الهلال وعندها مو خسارة من يشيل الكأس لأنهم يستاهلون صراحة فريق منظم وجهاز فني واداري على مستوى عالي.

16

  حميد الهيرى

  إبريل 5, 2010, 10:04 ص

مبروووك للشبابيين

17

  abdullahbolad

  إبريل 5, 2010, 10:06 ص

كل النتائج طبيعية ولاوجود للمفاجئات

18

  شبابية مية بالمية

  إبريل 5, 2010, 10:08 ص

نتيجة المباراة غير مطئمنة ابدا للشباب لاحظنا كان هناك فريق بدون هوية ليس لديه رغبة بالفوز لايوجد لديهم اي حماس لاحظنا جميع الفرق لعبت بهمة واحرزو الكثير من الاهداف ماعداء الليث الذي اكتفى بالهدف اليتيم 0تمنياتنا ودعواتنا بفوز البطل في المباراة القادمة بمكة بطموح واصرار الابطال

19

  آبو فيصل

  إبريل 5, 2010, 10:19 ص

مبروك لنادي الوطن... ايه يا عميد هذا هو لعبك المعروف وينك من اول الموسم :(

20

  عبدالرحمن الراشد

  إبريل 5, 2010, 10:23 ص

لاجديد ولا مفاجأت

21

  صدام حسين

  إبريل 5, 2010, 10:28 ص

ماعليش يااخونا البطوووله ماراح تمرق من 3 بس تقولولي منووو اقووليكم هم الاتحاد $ عيون الحمر $ الشباب # طارق العجايب # النصر * يالله توفقه *

22

  arsenal 17

  إبريل 5, 2010, 10:39 ص

الهلال افلت من هزيمه تاريخية لولاا الحظ المسااند للهلاال لاعبواا الفتح اضاعواا 7 فرص محققه كاانت كفيله بإطااحة رعيمكم المزعووم بالتوفيق للفتح في المباارة القاادمة وتكملة الشوط الثااني في الاحسااء

23

  والله دنيا

  إبريل 5, 2010, 10:43 ص

بداية موفقة لرديف الزعيم..

24

  فهد التميمي حائل

  إبريل 5, 2010, 10:49 ص

الكبير كبير ياهلال بالفريق الرديف حققت ماعجز عنه الآخرون هنيئا لنا بهذا الفريق البطل إنه نادي القرن نادي الذهب

25

  علي خالد الشليل

  إبريل 5, 2010, 10:53 ص

بدايه حلوة وفيها اهداف بس ينقصنا النقل التلفزيونى وتصبح بطوله ولا في العرب وتسجيل المبارايات ونقلها بعد او ثاني يوم

26

  ابو الهيلا

  إبريل 5, 2010, 10:58 ص

هل سيلعب جريتس بنفس التشكيله في الاياب... ؟؟؟ سيكون ذلك تهور ويفسر بعدم الاهتمام بالبطولة... الحظ ليس دائما معك يا سيد جريتس... نتيجة الامس العادلة كانت ستكون 5/3 للفتح ولكن كم انتم محظوظون ايها الهلاليون ولا تقولون ما قالها ابو الهيلا الهلالي القح

27

  سعودي خجول

  إبريل 5, 2010, 11:05 ص

نتائج متوقع ولا يوجد أي مفاجآت.

28

  الطفرااانه

  إبريل 5, 2010, 11:19 ص

لبا قلوب الليوث فلافيو والتايب ابدعو بس الليوث ماعجبوني بالشوط الثاني والمفروض ينزل السعران بدل الداج السلطان وربي مافي راسه كوره السعران كنا محتاجينه دفاع الوحده كان متماسك وقوي وسبب عقده لهجوم الليث بس فوتو الفرص بالشوط الاول كان حسمناها واللعب كله لصالحنا والغينا دورهم بهالشوط بس خيرها بغيرها

29

  الأمير الوسيم

  إبريل 5, 2010, 11:20 ص

بالتوفيق لجميع الاندية السعوديه وان شاء الله نشوف لعب راقي وعلى مستوى مشرف

30

  الدكتاتوري

  إبريل 5, 2010, 11:25 ص

بالتوفيق للاتحاد

31

  منصور بالله

  إبريل 5, 2010, 11:27 ص

يا ويلكم يا ويلكم الاتي عاااد ومع زيياييه مالووش حل.

32

  Eagle Eye

  إبريل 5, 2010, 11:32 ص

بداية هلالية موفقة ينقصها التركيز

33

  حياتي كذا

  إبريل 5, 2010, 11:33 ص

مبروووك للهلااال

34

  عاشق الثنيان

  إبريل 5, 2010, 11:37 ص

كبير يانادي القرن... يلعب بغير التشكيلة الاساسية عدا المرشدي العائد من الاصابة والزوري ومع ذلك سيطر على المباراة حتى الطرد الذي غير الموازين وبداء الفتح بالتسديد على البركة والدليل فيه تسديده اتجهة لرمية جانبية غير صيد الحمام يعني مو معناتها جت كم وحدة بالعارضة والقائم صار الهلال محظوظ اجل الفتح محضوض بخروجه من الشوط الاول فقط بهدفين ومحظوظ لان الحكم ماطرد كم لاعب منهم ووو الخ... بالتوفيق يانادي القرن

35

  غريب

  إبريل 5, 2010, 11:43 ص

بدا الاتحاد يلعب من الشوط الاول بدلا من انتظار الشوط الثاني الذي كلفه اكثر من بطوله وضاعت خطورة الشباب بعد ان صارت الفرق تلعب معه باسلوبه الضاغط على اللاعب مع استخدام الخشونه عفوا الرجوله النظاميه وعلى ما اعتقد اربع او خمس كور في العارضه للفتح رقم كبير في حق الهلال

36

  ابوعبادي577

  إبريل 5, 2010, 11:56 ص

الف مبروووك لعميد النوادي وعقبال الكأس ان شاء الله

37

  عاشق كيان الزعيم

  إبريل 5, 2010, 12:07 م

الف الف الف مبروووك لزعيم وعقبال الكاس ان شاء الله

38

  أسم المستخدم قصير

  إبريل 5, 2010, 12:14 م

الف الف مبروك.. للهلال والاتحاد والشباب.. وهاردلك للفتح والحزم والوحده.. وبالتوفيق للاهلي

39

  سامي المسعودي

  إبريل 5, 2010, 12:22 م

بالتوفيق للزعيم وان شاء الله البطولة 51

40

  محمد العنزي

  إبريل 5, 2010, 12:22 م

البطوله للعالمي ان شاء الله

41

  حمد بن محمد

  إبريل 5, 2010, 12:22 م

بصراحة من قبل كنت أشكك أن الهلال عنده حظ بس أمس أثبتوا لي أن حظهم يقلع الشجر الحمدلله يا رب ماأدري وش سالفة الفتح شكل معهم واحد ما صلى هههع

42

  ابورايش

  إبريل 5, 2010, 12:28 م

بالتوفيق للزعيم وماقصروا على المجهود اللى بذلوه

43

  الدوسري

  إبريل 5, 2010, 12:28 م

بالتوفيق ان شاء الله للزعيم وتحقيق البطوله ان شاء الله

44

  الفيلسوف15

  إبريل 5, 2010, 12:36 م

الفتح احرج الهلال وكالعادة لايقف للفرق الكبيرة الا الفرق الصغيرة... وكان اداء الفتح في الشوط الثاني اخر20دقيقة محرجة بالنسبة للهلال الذي كان لديه ثغرة في الدفاع بعد طرد المدافع الهلال حسن خيرات والذي لم يشغرة المدرب بلاعب اخر.

45

  البشري2009

  إبريل 5, 2010, 12:40 م

أتمنى للهلال الحصول غلى الكأس

46

  فهد الدوسري

  إبريل 5, 2010, 12:49 م

ابو خالد اتق الله يمكن اتابع المباره على القناة السعودية الاولى اجل ما دخلت الكورة!!!

47

  مخاوي الطير

  إبريل 5, 2010, 12:57 م

الفتح الشوط الثاني لاعب على باب واحدوتقولي اكتفى الهلال بثلاثة اهداف وضربة جزا غير صحيحة انا مدري وشلون رجل الخط نام البارح وهو ضالم هالمساكين ولاعبين عواجيز وتقولي بعد صف ثاني... الوعد الحسسساء

48

  الحوت

  إبريل 5, 2010, 1:15 م

الهلال بالرديف يكتسب الفتح بالثلاثه اجل لو يلعب بالاساسي راح تكون سداسيه ان شاء الله بالاحساء او خماسيه كما تعود عليها الفتح ويستاهل الليث الفوز وعقبال النهائي امام الزعيم

49

  محمد جمعه كريمي

  إبريل 5, 2010, 1:21 م

مبروك للفرق الفائزة ولاحقين خير الخاسرين شدو حيلكم

50

  لمين

  إبريل 5, 2010, 1:49 م

تحيا عبد المالك زياية وتحيا الاتحاد

51

  عبود أبو عيون سود

  إبريل 5, 2010, 2:19 م

اهنيك يا زعيم في ناس تتمنى بطوله في ناس شبعو بطولات الى الامام يا زعيم وانشالله 52 في الطريق كذا حاس من حقي فريقي هو الهلال

52

  ريف الروايف

  إبريل 5, 2010, 2:31 م

الف مبروك فوز الزعيم وعقبال التأهل إن شاء الله

53

  قصباوي

  إبريل 5, 2010, 2:38 م

اللي أنقذ الزعيم الحكم بضربة الجزاء المضحكة ههه

54

  محمد العنزي

  إبريل 5, 2010, 2:54 م

العنقري رجع للهلال بس بنسخه ثانيه الي هو نامي ياناس هذا لاعب والله لو يبيع بلح بالمدينه ابركله ياعم جبت فينا العييد انت ماتفهم ياخي فارق والرزق علا الله

55

  احترق دمي

  إبريل 5, 2010, 3:05 م

مبروووك يالشباب بس بليز مباراة الاياب نبي افضل الشوط الثاني سئ للاسف ماعدا حركة وليد عبدالله فديته

56

  خالد48

  إبريل 5, 2010, 3:08 م

فينك ياهلال العميد في إنتظارك و إن شاء الله نردك لك الصاع صاعين.

57

  محمد طيب مجرشي

  إبريل 5, 2010, 3:14 م

الهلال _الاتحاد الشباب متاهلون للدور القادم والرابع يتحدد اليوم في المواجه الصعبه

58

  هيمو الهلالي

  إبريل 5, 2010, 3:14 م

الف مبرروك لنادي الهلال بس يعجبني طريقه مدرب الهلال لعب بالفريق الاحتياط وفاز بالنتيجه والمستوى جيد كان في الشوط الاول والف مبررروك لكل هلالي وان شاء الله البطوله 51

59

  نايف سمير علي باطرفي

  إبريل 5, 2010, 3:19 م

مبروووك للجميع

60

  فهد سعد الشمري - حائل

  إبريل 5, 2010, 3:28 م

مبررروووك كل عاشق اللزعيم نادي القرن

61

  إبراهيم طه

  إبريل 5, 2010, 3:30 م

هدف الحزم في الاتحاد ماله داعي يا مبروك وشكرا على تألقك وألف مبروك للاتحاديين

62

  majid

  إبريل 5, 2010, 3:31 م

بالتوفيق يا زعيم وان شاء الله النهائي والكاس

63

  ماجد محمد الغنامي

  إبريل 5, 2010, 3:55 م

مبروككك

64

  عمر العسيري

  إبريل 5, 2010, 3:57 م

بصراحه انا خايف على العميد من الثقه الزايده اما الهلال فربق محظوظ جدا ورايت حظي مثل حظ الهلال والشباب والوحده لعبين في ملعب كبير يذكراني بلي يلبس ثوب وسيع وكبير

65

  صالح السهلي

  إبريل 5, 2010, 3:59 م

بالتوفيق يازعيم وعقبال والله تستاااهل نادي راااقي جداُ بلعيبته واعضاء الشرف ورئيسه... الله يوفقكم

66

  هلالي حتى النخاع

  إبريل 5, 2010, 4:07 م

الف مبروك للزعيم وعقبال البطولة باذن الله ولا انسى تهنئة اخوانا في نادي الشباب على الفوز امام الوحده وبالتوفيق للجميع

67

  الامبراطور اليامي

  إبريل 5, 2010, 4:16 م

الففف الففف مبروووك للزعيم

68

  abhaddad

  إبريل 5, 2010, 4:27 م

الف مليون مبروك لنادي الوطن وعقبال البطولة

69

  هلاليه

  إبريل 5, 2010, 4:30 م

أل مبروك ف..للهلال.. وعقبال البطوله..يارب آآآمين.. لان وبصراحه مافيه أحد يستاهل البطوله غيره..

70

  شبابي وافتخر

  إبريل 5, 2010, 4:33 م

احمد الله واشكره على هذا الفوز وابارك لكل الجماهير الشبابية كما وابارك للأشقاء الهلاليين الفوز واتمنى من الله العلي القدير ان نلعب النهائي مع اشقائنا في نادي الهلال وعندها مو خسارة من يشيل الكأس لأنهم يستاهلون صراحة فريق منظم وجهاز فني واداري على مستوى عالي

71

  محمد البراق

  إبريل 5, 2010, 4:43 م

الف مبررروك للزعيم ومبروك للشباب

72

  هيمو الهلالي

  إبريل 5, 2010, 4:43 م

مبرروك لكل هلالي

73

  فوفو

  إبريل 5, 2010, 4:48 م

الحمدالله الهلال كسب اللقاء بهؤلاء الاعبين المتقطعين المشاركات وان شاء الله الحسم بالاحساء

74

  ابو فيصل الدوسري

  إبريل 5, 2010, 4:52 م

مبروووك للزعيم

75

  أبوأحمد

  إبريل 5, 2010, 4:57 م

مبروك للأتي وعقبال مواجهة الهلال والفوز أنشأالله للأتحاد

76

  ماجد عبيدان

  إبريل 5, 2010, 4:59 م

مبروك للزعيم

77

  ابو علي الحربي

  إبريل 5, 2010, 5:08 م

الي الاخوة الشبابين وانا كهلالي نبادلكم التهنئة بلفوزونتمني من لله العلي القدير ان نتقابل بنهائي والفايز نقوله مبروك ويستحق الكاس الشباب والهلال اشقاء وهم ديربي العاصمة رانيا بنت فيصل وين غاطسة من يوم اعلان الهلال مساندتة الشباب بلجماهير اختفيتي انتي نصراوية مدسوسة ويكفي حقد علي الهلال

78

  ابوعبدالله.ح.س

  إبريل 5, 2010, 5:32 م

يا خالد48 بنرد الصاع صاعين اقول ابلع العافيه لا لو يلعب الهلال مع الاتحاد مره ثانيه 7/0 من صالح الهلال ++كتيبة الاعدام الهلاليه++ قادمون يا اسيا...

79

  فراس الجزائرى

  إبريل 5, 2010, 5:43 م

الف مبروك لزعيم وان شاء الله الكاس

80

  فيصل بن ابراهيم

  إبريل 5, 2010, 5:49 م

مبروك للفرق الفائزه وعقبال العالمي اليوم انتظرنا ياهلال العالمي جايك بإذن الله

81

  قلم بن دفتر

  إبريل 5, 2010, 5:52 م

ومازال هدايا البلنتي من الحكام مستمر.. والبلنتي معروف لايغير كثيراً في النتجه فقط يخرج الفريق الخصم من البطولة.. ومازالت البطولات تحصد للهلال بالحكام.. وعلى المتضرر ان لايشتكي.. ولا يدافع عن نفسه.. ولا يضع اللوم على التحكيم

82

  ناصر العليان

  إبريل 5, 2010, 5:53 م

ألف مبروك للهلال الفوز وعقبال الكأس

83

  أبونووواف

  إبريل 5, 2010, 6:14 م

والله الفتح قدم مستوى ممتاز وما يستحق الخسارة على الاقل تعادل بس الكوره مدوووره

84

  اربعة الوصل الخليجيه

  إبريل 5, 2010, 6:40 م

قلم بن دفتر والله من الحقد والغل في قلبك مبروك للزعيم ومبروك للوصل وجماهير الوصل ويالتني حاضر مباراة الوصل ونادي السكراب كان افزع مع جماهير الوصل

85

  بنوته هلاليه

  إبريل 5, 2010, 7:07 م

الف مبيروك عقبال الكاس

86

  الكونتيسة رنا

  إبريل 5, 2010, 7:12 م

الحمدلله على الفوززز يازعيم اسيا

87

  سهام الجزائرية

  إبريل 5, 2010, 7:14 م

ألف مبروك لإبن بلدي الجزائري عبد المالك زياية الذي شرفنا في السعودية و الله وشو وش السعد على الإتحاد، عقبال اللقب

88

  عمر

  إبريل 5, 2010, 7:17 م

احسن تعليق فارس عوض

89

  فانتوم

  إبريل 5, 2010, 7:34 م

مساء الخير مساء الفوز كنت متأكد من الفوز وكنت اتوقع نتيجه اكبر للزعيم الف مبروووك وعقبال البطوله تستاهل يا هلال. وهذي باقة ورد لكل هلالي.. شكرا

90

  بن قويزان

  إبريل 5, 2010, 7:37 م

مبروك الفوز يالزعيم وعقبال الكأس إنشألله

91

  Aida15

  إبريل 5, 2010, 8:41 م

ألف مبروووك لنادي القرن الفوووز وعقبال الكأس بإذن الله...

92

  TottoA Al Zaeem

  إبريل 5, 2010, 9:29 م

ههه مبروووك للزعيم وهاردلك لعذاله !! أقول خلكم من قلم بن دفتر وخزعبلاته !! هو متعود ع السكراب وخسارته.. ماعنده نادي صاحي !! بس مو كنه نسى من هم فريق بلنتي !! ترى مو من شيم العرب أنهم ينسون أصلهم +)

93

  مهدي طاهر

  إبريل 5, 2010, 10:22 م

أي هلال أي زعيم الفتح بغى يغلبها على الهلال بس الحظ من العارضة والقائم كان 3أهداف بالراحة غير الهدف اللي يساوي 3أهداف من الحضرمي ويقول بس المدافعين ماجد المرشدي، وعبدالله الزوري، أجل الشلهوب وعزيز والصويلح والغامدي ويقول الجابر بهاللعيبة بيدخل كأس العالم أقول طير بس طير

94

  بجاد المرشدي

  إبريل 5, 2010, 10:24 م

ههه قال ايش قال بإحتياط الهلال بيلعب دوري ابطال آسيا !!! نفسي اعرف هو ما يخجل من تصريحاته. البطولة اتحاديه بإذن الله.

95

  خالد بن علي بن محمد

  إبريل 5, 2010, 10:35 م

مبروك الفوز يالزعيم وعقبال الكأس إنشألله

96

  محمد مسعود

  إبريل 5, 2010, 10:38 م

الف مبروك للفائزين رغم ان الفرق التي قابلوها لا تعتبر بحجم مستوي الهلال و الاتحاد و خاصة الهلال يجب مراجعة حساباته وعدم التهاون بالفرق الصغيرة. الفرق الذي واجه نديه هو الشباب امام الوحدة

97

  بدر الحربي

  إبريل 6, 2010, 1:05 ص

عنوان المقال في شئ من التناقض،فقط للأحاطه. القائم والعارضة ينقذان (الزعيم).. الهلال يكتفي بثلاثية في الفتح مجرد رأي..

98

  إحسان

  إبريل 6, 2010, 1:38 ص

مبرووك للعميد الفوز الكأس اتحادي ان شاءالله

99

  Mad Love

  إبريل 6, 2010, 2:13 ص

وحش يالفتح.. ليت الادارة تحس بمجهودكم وتقدركم

100

  ابو فهد

  إبريل 6, 2010, 2:34 ص

مايصح الا الصحيح

101

  ابن العرب

  إبريل 7, 2010, 5:53 ص

الاتحاد ان شاء الله بطل المسابقة.امين يارب

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة