حصد مركز الفوزان لخدمة المجتمع جائزة المسؤولية الاجتماعية والمقدمة من مجلة CEO الشرق الأوسط، وذلك نظير أعمال المركز في الخدمات التي يقدمها للإسهام في الرقي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع في السعودية. ويأتي حصول "الفوزان لخدمة المجتمع" تتويجاً للجهود التي يقدمها المركز من خلال المفهوم الجديد في تنميته للمجتمع عبر برامج تحمل أبعادا اجتماعية واقتصادية ذات قيمة إضافية، تشكل العمق النوعي لتواصل الشركة مع المجتمع.

وقال عبدالله عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس ادارة الفوزان لخدمة المجتمع، ان الجائزة تترجم الانجازات التي حققها المركز منذ إنشائه، مشيراً إلى أن المركز خطا خطوات متقدمة في تحقيق الأهداف التي رسمت له، واستطاع تجاوز تلك الأهداف من خلال الدعم الذي حصل عليه المركز من حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بالجهات التي تفاعلت مع المركز في برامجه. وقدم عبدالله الفوزان شكره لجميع من ساهم في تحقيق الانجاز بالحصول على الجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة كانت ثمرة العمل الدؤوب في المركز لتقديم عمل خلاق فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة "الفوزان لخدمة المجتمع" ان "الإسكان الميسر" استطاع مساعدة أكثر من 1000 شخص وذلك بإعادة التأهيل والتنمية عبر البرنامج الذي وفر السكن لهم، واستطاع الوصول بهم لان يكونوا ذوي قيمة إضافية في المجتمع، من خلال فكرة البرنامج التي ترتكز على خلق بيئة فاعلة، والمساهمة في الوقوف مع المحتاجين حتى يتجاوزوا المحنة التي تمرّ بهم، من خلال توفير السكن المؤثث بالكامل، والمساعدة في البحث عن التدريب والتطوير لتتمكن الأسرة من الاعتماد على مصادرها الخاصة للعيش، حتى تحلّ محلها أسرة أخرى تكون أشد حاجة من سابقتها، في دورة متكاملة تساهم في توزيع فرص الاستفادة بشكل عادل. وأكد عبدالله الفوزان، على أن هذه الجائزة ستكون حافزا لتقديم المزيد، متطلعين إلى أن تأتي ثمرات هذه البرامج بالنفع على الفئة المستهدفة لكل برنامج، وأن تساهم مجموعة الفوزان من خلال الفوزان لخدمة المجتمع برفع وعي المجتمع، وأن تقدم ما بوسعها لخدمته.