فاز الاتحاد على ضيفه الهلال الذي ضمن الفوز باللقب في وقت سابق من الموسم 2-1 ليحتل المركز الثاني فيما لحق فريق الرائد بنجران إلى الدرجة الثانية بعد هزيمته 4-2 أمام مضيفه النصر اليوم الخميس في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

تقدم الهلال في الدقيقة الثانية عن طريق المهاجم ياسر القحطاني لكن محمد نور أدرك التعادل للاتحاد من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ثم أحرز الجزائري عبد الملك زياية هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 78. ورفع الاتحاد بطل الدوري الموسم الماضي رصيده الى 45 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي.

وانتزع النصر المركز الثالث الذي يمنح صاحبه آخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم القادم برصيد 43 نقطة بعدما تغلب على النصر بفضل هدفين من محمد السهلاوي ومثلهما من الأرجنتيني فكيتور فيجاروا وأحمد عباس. وسجل موسى الشمري ومحسن القرني هدفي الرائد لكن الفريق توقف رصيده عند 16 نقطة ليهبط للدرجة الثانية مع نجران متذيل الترتيب الذي تعادل 2-2 مع ضيفه الاتفاق.

وتراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد هزيمته أمام ضيفه القادسية بهدف دون مقابل أحرزه خوان الياس في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء. واحتل القادسية المركز العاشر برصيد 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاتفاق صاحب المركز التاسع.

وجاء الوحدة في المركز الخامس برصيد 28 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الأهلي صاحب المركز السادس بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه الحزم. وسجل ربيع سفياني وفيصل الجمعان ورمزي بن يونس ثلاث أهداف ليقودا الفتح للفوز 3-1 على ضيفه الأهلي الذي جاء هدفه الوحيد عن طريق فيكتور سيموس. وانهي الحزم الموسم في المركز السابع برصيد 24 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الفتح صاحب المركز الثامن.