ملفات خاصة

الأثنين 29 ربيع الأول 1431هـ - 15 مارس 2010م - العدد 15239

الحزم اعلن هبوط نجران والقادسية عزز حظوظه بالبقاء..

الهلال يصل بالشباب للنقطة 56..والاتحاد يحكم قبضته على الأهلي

الهلال قدم خدمة كبيرة للباحثين عن المركز الثاني بهزيمة الشباب.. تصوير عليان العليان

الرياض-عبدالوهاب الوهيب، جدة-محمد الشيخ، الدمام-عبدالله العبود، الاحساء-عماد السلمان، الرس-سليمان الخليفة

هبط نجران رسمياً لدوري الدرجة الاولى بعد خسارته امام مضيفه الحزم بنتيجة 1-3، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة، سجل للحزم حمادجي(27 من ركلة جزاء) ومحمد امين(55) وعبدالله غازي(73)، فيما سجل الاردني بني ياسين هدف نجران الوحيد(20).

وفي الدمام عزز القادسية اماله بالبقاء بفوزه على غريمه التقليدي الاتفاق بنتيجة 2-صفر، وجاء الهدفان عن طريق مبارك الاسمري (62) وجون جامبو (85) ، ليرفع القادسية رصيده الى 17 نقطة متقدما بفارق نقطة عن الرائد الذي فرط في فوز كان في متناوله واكتفى بالتعادل مع الوحدة بنتيجة1-1، وكان الرائد متقدما بهدف سجله مازن الفرج(80)، الا ان مختار فلاته اقتنص هدف التعادل للوحدة في الوقت بدل الضائع.

وفي جدة حسم الاتحاد لقاء القمة التقليدي مع جاره الأهلي لصالحه بفوزه بهدف وحيد سجله مناف ابوشقير(35) ليصعد الاتحاد للمركز الثاني برصيد 42 نقطة، وكان البرازيلي سيموس اهدر ركلة جزاء للاهلي(16).

وفي الرياض تغلب الهلال البطل على الشباب بنتيجة 2-1، سجل للهلال الذي لعب بتشكيلته الاحتياطية عبدالعزيز الدوسري(51) ومحمد العنبر(64)، وسجل هدف الشباب الوحيد الانجولي فلافيو(61).

وفي الاحساء خسر الفتح امام ضيفه النصر بنتيجة صفر-2، سجلهما فيقاروا(9)وباسكال(93) ليرفع النصر رصيده الى 40 نقطة متساويا مع الشباب نقطياً ومتخلفا عنه بفارق هدف.

الهلال والشباب

بدأ اللقاء بهدوء حذر من الفريقين وبدا أن الفريق الشبابي أكثر حرصاً على تسجيل هدف مبكر، حيث المحاولات الهجومية المبكرة التي لم تسفر عن خطورة أمام التماسك الدفاعي الأزرق، ورغم دخول الهلال بفريق كامل من البدلاء، إلا أن ذلك لم يغير شيئاً، إذ واصل صغار الهلال مواصلة العطاءات التي تميز فيها بطل الدوري في هذا الموسم، ولم تكد الدقيقة 11 تطل حتى واجه عبدالعزيز الدوسري المرمى الشبابي وهو في حالة انفراد تام ولكنه صوب كرته في جسد الحارس وليد عبدالله.

ولم تشهد الدقائق التي تلت تلك الهجمة أي فرص تذكر للفريقين فانحصر الأداء في وسط الملعب حتى اعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي.

ولم تمض الدقيقة «51» حتى شق عبدالعزيز الدوسري طريقه من وسط الملعب باتجاه المرمى الشبابي وتجاوز أكثر من مدافع ثم سددها أرضية زاحفة بين قدمي وليد عبدالله هدفاً هلالياً أول.

بعد الهدف تغير شكل الفريق الشبابي وتحسن أداؤه فحرص اللاعبون على دقة التمريرات بحثاً عن اللحاق بنتيجة اللقاء، التي تهم الفريق الشبابي كثيراً وكان لهم ما أرادوا حينما أرسل كماتشو كرة عرضية متقنة إلى رأس فلافيو البعيد عن الرقابة أسكنها الأخير برأسة هدف تعادل للشباب «د.62».

ومن كرة تبادلها لاعبو الهلال كثيراً في وسط الملعب وصلت لنامي الذي وجهها بالمقاس على رأس العنبر الذي تعامل معها كما يجب فصوبها برأسه في الزاوية البعيدة هدفاً هلالياً ثانياً «د.64»

ووسط ذهول اللاعبين أطلق حكم اللقاء عبدالله القحطاني صافرته معلناً احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للشباب بعد ركلة ركنية لم تشهد أي التحام بين اللاعبين ولم تلامس الكرة يد أحد منهم صوبها السعران وتألق العتيبي حسن في الإمساك بها فحرم الشباب من تسجيل هدف التعادل «د.76».

فسارت دقائق المباراة المتبقية على المنوال ذاته ولم تشهد تغييراً في النتيجة حتى أعلن الحكم نهايتها بعد ثلاث دقائق منحها كوقت بدل ضائع.


الاتحاد خرج من أزماته بالفوز على الأهلي.. تصوير ناصر محسن

الأهلي- الاتحاد

عزز الاتحاد من فرصة فوزه بوصافة دوري (زين) للمحترفين بعد فوزه على غريمه الاهلي بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى 42 نقطة. وسجل هدف الاتحاد مناف ابو شقير في الدقيقة (35)، وشهدت المباراة اضاعة ركلة جزاء اهلاوية عن طريق البرازيلي فكتورن وطرد لاعب الاتحاد محمد سالم.

وبدأ الفريقان المباراة بلعب مفتوح مكنهما من الوصول سريعا لمرمى الحارسين المعيوف وزايد، غير أن التهديد الفعلي كان أهلاوياً حينما تحصل الفريق على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، احتسبها الحكم خليل جلال بحجة اعاقة رضا تكر للجيزاوي (12) تصدى لها البرازيلي فيكتور بيد أنه طوح بها لخارج الملعب، وكان قبل ذلك قد نفذها أول مرة وهز بها الشباك، غيرأن جلال أمر بإعادتها بعد دخول أحد لاعبي الأهلي قبل تنفيذها (14).

وتنفس الاتحاديون الصعداء بعد إضاعة ركلة الجزاء وفرضوا نفسهم على المباراة، وتمكنوا من البقاء في الملعب الأهلاوي طويلا، لكن من دون أي تهديد فعلي لمرمى المعيوف، حتى قاد محمد نور هجمة منسقة من وسط الملعب ليمررها على مشارف الصندوق للمتوغل في الجهة اليسرى الجزائري عبدالملك زيايه الذي استغل خروج المعيوف ليعكسها باتقان لمناف أبو شقير الذي لم يتردد في ارسالها نحو الشباك كهدف لفريقه (35).

وأضاع مالك معاذ فرصة سانحة لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط عندما انفرد بمبروك زايد قبل ان يطوح بكرته فوق العارضة (44).

وواصل الاتحاد أفضليته في الشوط الثاني، ولاحت له اكثر من فرصة لتعزيز تقدمه لكن لاعبوه لم ينجحوا في استثمارها.

وأهدر ابو شقير فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة حينما انفرد بالمعيوف وجهاً لوجه؛ لكنه سدد كرته برعونة لتمر بجوار القائم (57). وأشهر جلال البطاقة الحمراء في وجه مدافع الاتحاد محمد سالم بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، حيث أعاق في الاولى البديل حسن الراهب، وفي الثانية طوح بالكرة احتجاجاً على الحكم (70).

وكاد نور أن يغالط المعيوف حينما نفذ ضربة حرة مباشرة بطريقة لافة إلا أن الأخير تصدى لها ببراعة (85)، لتكون آخر فرص المباراة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 135

1

  حلم النصر المركز الرابع

  مارس 15, 2010, 6:07 ص

سلمنى ع هلال وبس بالصف الثانى ودون اجناب يفوز ع شباب بكامل عناصرة الفريق الوحيد هلال الى لديه فريقين اتمنى هلال يلعب امام اتى بنفس الطاقم عبدالعزيز دوسرى افضل من العابد بمراحل هلال ردد ع كل شكك انه راح يبيع النتيجه وبعكس صد ضربه جزاء وضيع فرص بالكوم ردا ع رانيا بنت فيصل

2

  مايكل جاكسون أبي وظيفة

  مارس 15, 2010, 6:08 ص

وأنا أشاهد جزءا من مباراة الشباب والهلال بالأمس على القناة الرياضية السعودية.. تفاجئت بمذيع المباراة المبدع الذي لم أرى في حياتي مذيعا مثله^_^ يقول أن الهلال وطريقة لعبه تذكرني ببرشلونة الإسباني في الانتشار وتنويع اللعب ^_^ كبير يا نصر.. مشكور يا كحيلان على هذا الفريق.. هذا كله ولم تصل إلا إلى نسبة ال20% أجل لو صارت 100% وش راح يصير أتوقع ينسحب من الدوري السعودي ويشارك في الدوري الاسباني ليلعب مع شبيهه ريال مدريد

3

  أبو نواف.

  مارس 15, 2010, 6:14 ص

الف مبروك فوز الزعيم رغم انه لاعب بالفريق الثاني

4

  فهههودالروقي

  مارس 15, 2010, 6:14 ص

الف مبروووك للزعيم وهاردلك للشباب ويسلملي عزوز الدوسري ولا يهنون زملاءه

5

  صلوووح

  مارس 15, 2010, 6:19 ص

ألف ألف مبروك للزعيم.. يستاهلون الفوز الا وين البلطان ما شفناه والا ما يستقوي الا على الضعووف هع هع

6

  محمد النصراااوي

  مارس 15, 2010, 6:21 ص

مبروووك للشعب النصراااوي وعقبال كاااس الملك والعالميه صعبه قووويه

7

  هلالي دومنيشن

  مارس 15, 2010, 6:22 ص

كفيت وفيت يازعيم اسيا والعين على الاسيويه

8

  رانيا بنت فيصل

  مارس 15, 2010, 6:22 ص

الهلال فرحانين ماينلامون توهم يتذوقون طعم الفوز على الليث في هذا الموسم.. بس كاس الابطال بعيد عنك يالهلال وتبطون تاخذونه لانه مشفر باسم الليث ويليق فيه وان شاء الله يستلمها ابو الوليد من يد طويل العمر ويملكها الليث للابد عشان ينضم لكاس خادم الحرمين الملك فهد ويجمعهما الليث بجانب بعض يارب يارب.

9

  كاتالوني

  مارس 15, 2010, 6:31 ص

مبروك الفوز للزعماء جارنا العزيز النصر له حق علينا و لابد من وقوفنا معه ليشارك في كأس اسيا بس عساه يبين في عيونهم مبروووك هبوط نجران الذي يحمل جائزة نوبل لأسوأ ملعب في العالم أخيرا هبط و افتكينا من ملعبهم

10

  طلال سليمان

  مارس 15, 2010, 6:42 ص

واصل صغار الهلال مواصلة العطاءات التي تميز فيها بطل الدوري في هذا الموسم، كبير يا زعيم

11

  عاشق نور18

  مارس 15, 2010, 6:51 ص

ألف ألف ألف مبروك لعميد أسيا يوم الخميس الموعد يارب يفوز العميد عاشق نور18

12

  اهلاوي وبس

  مارس 15, 2010, 7:15 ص

اهم شي رديف الهلال فاز على الشباب يلوموني في الهلال

13

  العنزي

  مارس 15, 2010, 7:23 ص

مايصح الا الصحيح والزعيم سيد الكره الاسيويه والسعوديه

مبروك فوز الهلال ضلمونا بضربة جزاء لكن سلمت يمناك يالعتيبي لاعدمناك والا الأمام مبروووك مبروووك مبروووك مبروووك مبروووك مبرووك مبروك

15

  بندر الدهيس

  مارس 15, 2010, 7:52 ص

مبروووك للزعيم اللي حسمها من بدري واكد جدارته كبطل للدوري بالصف الثاني

16

  بنت الزعيم

  مارس 15, 2010, 7:55 ص

الف مبروووك لزعيم الهلال بطل حتي وهو يلعب بتشكيلته الاحتياطية

17

  محمد العامر

  مارس 15, 2010, 8:08 ص

لن اطول الكلأم وليد عبدالله سبب الهزيمة وسؤالى ماذا اصاب وليد عبدالله الهدفين يستطيع اة حارس التصدى لها وملأ ردت الفعل عند وليد اصبحت صفر وعلى نادى الشباب البحث عن حارس وليد لديه مشكلة ابحثو عنها وما كل طويل حارس حتى هدف بختور يتفرج عليه حتى ماطاح هدفين يتفرج عليهم

18

  شبابي والراس عالي

  مارس 15, 2010, 8:15 ص

الف الف الف مبروووك لأشقاءنا الهلاليين فعلاً فريق منضم ومحترم وجهاز فني وإداري على مستوى عالي. الف مبروووك ل سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو الأمير نواف بن سعد على هذا الفريق وعلى هذا الإنجاز واتمنى التوفيق لنا ولهم في الآسوية وان نشرف الوطن سوياً وان نصل للمباراة النهائية بإذن الله.

19

  عادل بن صالح

  مارس 15, 2010, 8:34 ص

الزعيم اثبت انه فريق متكامل ولا يعتمد على اسماء محددة وشفنا كيف كان الهلال متزعم المباراة ومسيطر عليها اكثر من الشباب اللي كان محتاج نقاط المباراة

20

  للأسف... إنساني!!

  مارس 15, 2010, 8:35 ص

يضل الزعيم زعيما حتى لو لعب بالصف الثاني وهنا تثبت القاعده الهلاليه بان الهلال هو الهلال حتى لو لعب بالصف العاشر

21

  بعثرني غلاها

  مارس 15, 2010, 8:41 ص

هذا الهلال والي مايدري يدري والوعد قدام لبى الهلال ومشجعينه والله

22

  ماااجد

  مارس 15, 2010, 8:46 ص

ويبقى الزعيم زعيم ويبقى الاتحاد والشباب الفريقين الامثل في السعوديه ولا عزاء للاهلي والنصر وحظ أوفر لباقي الفرق السعودية

23

  ابو عبيد

  مارس 15, 2010, 8:57 ص

نواف العبد افضل لا عب في المبارة

24

  حلم الهلال العالميه

  مارس 15, 2010, 8:57 ص

مبروك للعالمي ويستاهل كحيلان والى الامام يا عالمي

25

  الخالدي

  مارس 15, 2010, 9 ص

مبروك فوز العالمي وانتظر تعليقات المطيري وحلم النصر المركز الرابع ان طالبتهم يراجعون مستشفى نفسي اتركو النصر وتفرغوا لفريقكم احسن لكم

26

  Mr.Designer

  مارس 15, 2010, 9:15 ص

مسكين يالحكم ربك بالمرصاد وألف مبروك لكل شي فريق , فوز , رقم قياسي أحبك يا هلال

27

  القعقاع

  مارس 15, 2010, 9:24 ص

كم انت رائع يالزعيم بكل تشكيله لك اسلوبك وروعتك في الابداع فريق يملك فريقين بنفس المستوى والمهاره كيف لا يكون على هرم الكوره السعوديه ولاسيويه تفخر بك بلادي وبكل اطيافها اين ماكنت

28

  نصراوي بحت

  مارس 15, 2010, 9:24 ص

شكراً يازعيم وقفت الشباب وننتظر الفوز على الاتحاد.

29

  ولد خالتي مقاول

  مارس 15, 2010, 9:27 ص

كبير ياهلال وافرحوا يالباحثين عن اثبات انفسهم انهم من4 الأقوياء هذي فرصتكم ولا تقولون الهلال سوى كذا ولا كذا مجامله احد لحساب احد منكم هذه عاداته يحلق بالصداره ولا ليش سموه زعيييم

30

  العقل نعمة من ربي

  مارس 15, 2010, 9:31 ص

هالأزرقه مافيه حيله ماشاء الله تبارك الله اقترح عليهم يلعبون امام الأتحاد بالشباب أو الناشئين

31

  فتى الأندلس

  مارس 15, 2010, 9:38 ص

أبسط تعليق على وضعية الهلال في الدوري: أنام ملء عيوني عن شواردها ** ويسهر الخلق جراها ويختصمُ

32

  هلالى وكعبى عالى

  مارس 15, 2010, 9:42 ص

الهلال يريد النصر فى اسيا لكي يظهر العالمى على حقيقته وياكل بالخمسات وبدون مساعدة الحكام المحليين.

33

  هلاالي صميم

  مارس 15, 2010, 9:52 ص

قالها بن مساعد من العام انه راح يسوي من الهلاال فريقين بنفس المستوى وبنفس التالق وربي الواحد صار يحتار من الاعب الي ممكن يكون اساسي اشوى اني ماني مدرب ههه

34

  أبو ميدو

  مارس 15, 2010, 9:55 ص

لا جديد... الزعيم يضرب بيد من حديد...

35

  عبدالرحمن الراشد

  مارس 15, 2010, 10:21 ص

من الظلم ان يهبط صاحب خامس جماهيرية بالمملكه ونتمنى قبول الأحتجاج ضد كامل الموسى

36

  اشراقة

  مارس 15, 2010, 10:21 ص

الف مبروك للهلال وان شاء الله ألأسيوية وكأس الملك بحول الله وقوته

37

  نصراوي.. نصراوي

  مارس 15, 2010, 10:24 ص

الف مبروك للعالمي

38

  az00za

  مارس 15, 2010, 10:25 ص

ألف مبروك للزعيم

39

  عاي العمري

  مارس 15, 2010, 10:26 ص

مبروووك لي نادي الوطن الف ترلبون مبروووك للعميد

40

  كيدهم وغيضهم

  مارس 15, 2010, 11:11 ص

رغم اني نصراوي اقول لاخوانا الهلاليين الف مبروك الفوز...اما فريق نجران مايستاهل ينزل درجه اولى بس ان شاء الله يعوضونها السنه الجايه...

41

  باثفاندر

  مارس 15, 2010, 11:11 ص

الفريق اللي لعب أمس هو الهلال الحقيقي أما الفريق الهلالي اللي أخذ الدوري جميعهم من أندية أخرى + المحترفين الأجانب

42

  خالد/ زعيم عالمي /الرياض

  مارس 15, 2010, 11:14 ص

الف مبروك للزعيم العالمي قمر اسيا 50 بطولة منها 7 بطولات اسيوية عالمية فريق الفن والمتعة هذا الفريق الفنان يستحق ان رفع كاس العالم للاندية علما ان الاتحاد عميد في السعودية فقط لان في اسيا اندية اقدم منه

43

  زعيم الزعماء

  مارس 15, 2010, 11:21 ص

هذا الزعيم الغالي ونبارك لم فاز يوم امس

44

  حسن الزهراني

  مارس 15, 2010, 11:21 ص

الف مبروك فوز الزعيم ودايم مميزنا هذا الفريق الله يرضا عليهم

45

  ابو سمره

  مارس 15, 2010, 11:25 ص

الهلال زعيييممم مافي جديد

46

  يوسف التميمي

  مارس 15, 2010, 11:26 ص

بالتوفيق للعالمي والف مبروك بأذن الله نقووولها لحصووول العالمي المركز الثاني الأسبوع القادم

47

  شبابي موووتتت

  مارس 15, 2010, 11:54 ص

مبروك فوز الهلال فريق الشباب سوى اللي عليه لكن حظ اوفر ان شاء الله في مباريات قادمة ويستاهل الزعيم

48

  مدري

  مارس 15, 2010, 11:56 ص

يالله سواها الهلال لكم يانصر*******وفاز وكلبش لكم الشباب

49

  حسون11

  مارس 15, 2010, 11:56 ص

مبروك للنصر والهلال والاتحاد...مع اني ما كنت اتمنى يفوز الاتحاد... بس ان شاء الله يفوز الهلال على الاتي كي يحصل النصر على المركز الثاني...ويتعادل الشباب او يخسر في مباراته الاخيره...بالتوفيق للعالمي

50

  مهدي المطيري

  مارس 15, 2010, 12:02 م

مبروك للهلال وكنت متوقع التعادل علمن ماله اهميه المباره بشكل كبير في المزكز الاولى لكن الهلال باين عليه متلفه لصداره دايم وهذا عوايده واشبال الزعيم بل هم ابطاله ماشاء الله عليهم والوعد يوم الخميس بااذن الله...

51

  برق القصيم

  مارس 15, 2010, 12:05 م

احد كتاب نادي***** كتب في احد الصحف يحذرادارة النصر من ادارة الهلال بانها سوف تتساهل مع مبارة الشباب حتى يفوز الشباب ويحتل ا لمركزالثاني ياخي ادارة الهلال عندها ذمة والان انت ماهو موقفك يوم فاز الهلال ياقليل الادب وبعد طالع بالتلفزيون تمدح الهلال بعد فوزه على الشباب احترم شيبك

52

  نسر هلالي

  مارس 15, 2010, 12:24 م

الهلال أكد انه تعاقد مع مدرب عالمي ولاعبين عالميين الهلال هو أفضل فريق في هذا الموسم باستحقاق وجدارة الهلال زعيم الأنديه السعودية الهلال زعيم أسيا

53

  محمد

  مارس 15, 2010, 12:28 م

اصبح التنافس على المركز الثاني اقوى من التنافس على بطولة دوري زين في بداية الموسم واصبح الطموح لدى هذه الفرق بالمركز الثاني وذالك لسبب بسيط لان الزعيم موجود فلا احد يستطيع هزيمته

54

  الطير الازرق

  مارس 15, 2010, 12:28 م

مبروك للزعيم يلعب بفريقين والحكم كان قاسيا على صغار الهلال ليس في ضربة الجزاء فقط بل في اي احتكاك من لاعب هلالي فاول وكرت اصفر وش عنده هذا الحكم وماذا يريد لا نعلم الجواب

55

  النصر ليس ***** - دبل كيك

  مارس 15, 2010, 12:35 م

وين البلطان ؟ الشباب لعب المباراة بتعالي وذلك عندما رأى صغار الهلال فلعبوا المباراة بغرور و كذلك حارس الشباب فكانت النتيجه على روؤسهم و من صغار الهلال وقد ابدع حسن العتيبي للحق اقول.. فاز الهلال لأنه يتعامل بثقافة الفوز

56

  ماجد السيالي ابو رزان

  مارس 15, 2010, 12:39 م

اصدرت وزارة الصحة العالمية بيان بأنه يجب على عموم سكان المملكة العربية السعودية بأن يجعلوا ابنائهم يشجعون نادي القرن الاسيوي ((الزعيم الهلال)) لكي لا يصابون بمرض الضغط والسكري وعلى جميع الجهات اعتماده.

57

  بسسام الصقري

  مارس 15, 2010, 12:48 م

اول شي احب اهني جميع جماهير زعيم بكل مكان على الاداء الي قدومه ابطالنا ونشالله الدور على الاتي

58

  هلالي مدريدي

  مارس 15, 2010, 12:50 م

ولك يستر عليك حبييب البي على اللعب والله مافيه غيرك يالزعيم والف مبرووك للهلال وان شاء الله الدور جايك يا ********

59

  ابو ايمان

  مارس 15, 2010, 12:58 م

ادعي لاقلت انا منكم ياهلاليين حيث الابطال تفخر فى فعايلهم المحبين

60

  عاشق الاتحاد

  مارس 15, 2010, 1:05 م

الف مبروووك للأتحاد

61

  فهد سعد الشمري - حائل

  مارس 15, 2010, 1:17 م

مبروك الي زعماء باالكبار ما تفرق وبا الولمبي ما تفرق و با الشباب والناشين والبراعم ماتفرق هذا الزعيم مالوة حل

62

  عادل عبدالله

  مارس 15, 2010, 1:19 م

حتى بالرديف ما افتكوا منك يا زعيم حقاً نادي يرفع الراس ويهوي بمحبيه لقاع الغطرسة.. يسلم راسك العبقري يا جريتس فأنت فعلا مبدع بل مبهر بل ساحر.. لعب بالتشكيلة لعب وأمتعنا بلعب عصري لا يجيده الا عمالقة الكرة.. أجل نصف الشوط الثاني يلعب بخط الوسط كامل كهجوم صريح..

63

  النصر ليس **** - دبل كيك

  مارس 15, 2010, 1:29 م

الأتحاد لن تقوم له قائمه بعد الخمسه من الهلال الأ في حاله واحده وهي رجوع البلوي

64

  الجبالي

  مارس 15, 2010, 1:36 م

عيني عليك باردة يالزعيم شعارك الفوز دائما لعب من لعب وقابلت من قابلت ابداع مستمر للكبار والصغار، ومثل ماقال المثل " الشبل من ذاك الأسد " وكل شيء نملكة يفدى الزعيم

65

  فيمتو

  مارس 15, 2010, 1:41 م

صدقوني الشباب بيكون المركز الرابع وقتها البلطان بيعرف منهم الثلاثة الكبار ( النصر - الهلال - الاتحاد )

66

  نايف السبيعي

  مارس 15, 2010, 1:57 م

مبروووك الصدارة الدائمة والأرقام القياسية باسم الزعيم دوماً

67

  راكد

  مارس 15, 2010, 2:02 م

مبروك لكل الزعماء اصحاب المزاج الرايق والذوق الرفيع

68

  العالمي 99

  مارس 15, 2010, 2:06 م

وش ذا الحقد ليش ما جبت طاري فوز النصر الا بسطر بس لا وداخل الموضوع ما ينقرا ليش ما جبت خبر الفوز زي باقي الفرق بالبنط العريض والا الفوز والجمهور الي امس خلاك ما تعرف المهنية

69

  معقم البلد

  مارس 15, 2010, 2:11 م

أتمنا أن ياسر القحطاني و من مثلة في منتخب المملكة يعطون لو نصف ما يعطونه من مستوى مع ناديهم أما بالنسبة للإتحاد السعودي لكرة القدم أقول لهم عن مثل هذا اللاعب من أمن العقوبة أساء الأدب و صار الولاء للنادي وليس لمنتخب العز و الشرف تعليق لاعب دولي سابق في نادي الشباب

70

  طروقي

  مارس 15, 2010, 2:13 م

الهلال فريق لا يعلى عليه -ما شاء الله تبارك الله- ومثل ما قلنا لكم لو نلعب بالناشين راح نفوز

71

  سليمان خليفه الشميمري

  مارس 15, 2010, 2:18 م

الاداره والجهاز الفني الهلالي يقررون اللعب بالناشئين اما الاتحاد عل وعسى يقدرون يتعادلون مع زعيم القرن

72

  ابوعبادي577

  مارس 15, 2010, 2:20 م

الف مبروووك لعميد النوادي وان شاء الله يستمر في نغمه الانتصارات

73

  عبد المجيد الطويهر

  مارس 15, 2010, 2:36 م

الف الف مبروك فوز الزعيم برديف الفريق على الشباب الذي صرح قبل فتره بقوله ان الهلال يفوز بالاجانب فقط الان نرد عليك برديف الفريق ونفوز عليك يانادي الشباب ونقول لرانيا بنت فيصل هردلك وهذا الزعيم وليس نادي اخر

74

  msamm

  مارس 15, 2010, 2:36 م

مو غريبه على الزعيم ابد

75

  أبو عبد الرحمن

  مارس 15, 2010, 2:40 م

أبشر بطول سلامة يا هلال ان كان هذا حال الأهلي والإتحاد والشباب ونصر كحيلان احسن لهم يفتحونها اندية لقطع الغيار والا حتى تشليح اصرف لهم. حتى المركز الثاني والثالث لازم يوافق عليه الهلال تكفون يا شباب الهلال نبي نشوف إعادة لفيلم الخمسة

76

  محمد مسعود

  مارس 15, 2010, 2:46 م

يستاهل الهلال و اخذها بجدارة. و الان الصراع على المركز الثاني والعاشر صراع من اجل البقاء لان الرائد له امل لو فاز على النصر و انهزمت القادسية

77

  مستشار قانوني

  مارس 15, 2010, 2:48 م

مبروك للهلااال هدف كوبري وما اتهنى الشبابيين بهدف التعادل قال أيش قال العالمي ههه موتو قهررر

78

  باناب

  مارس 15, 2010, 2:52 م

لو ان الشباب بكامليت نجومهم ومافيه مصابين ان كان ما اخذ الهلال الدوري - لكن لايقولون انهم يلعبون بالصغار نحن من بداية الموسم نلعب بالصغار

79

  واحد محايد

  مارس 15, 2010, 3 م

مبرووك للعالمي وإن شاء الله يحقق الثاني، وبكل ثقة كان ممكن تحقيق الافضل لولا التفريط بالنقاط من أول الدوري ولكن قدر الله وما شاء فعل.. شكرا كحيلان

80

  إبراهيم طه

  مارس 15, 2010, 3:01 م

إلى صاحب التعليق رقم واح الشباب ليس مكتمل العناصر غياب أبرز اللاعبين الشمراني وعطيف ومساعد ندا وطارق التايب و شهيل والقاضي والمدافع الواعد القوي ماجد المرحوم يعني الدفاع الصف الثاني باستثناء معاذ

81

  alzaeem07

  مارس 15, 2010, 3:02 م

الزعيم ثابت وغيره متحرك والكبار اثلاثة الهلال والاتحاد والنصر

82

  واقعي وصريح

  مارس 15, 2010, 3:22 م

وين البلطان يقول انا من الكبار وهو مهزوم من الهلال اللي ما تهمه المباراة بالصغار والله الشباب اثبت انه من الصغار يقول اللي ما يبي يجية الضغط والسكر يشجع الشباب الا والله يجب لجماهير الجلطة الترتيب النهائي الهلال الاتحاد الشباب النصر

83

  ابن العرب العالمي

  مارس 15, 2010, 3:26 م

الف مبروكك جميع الاندية الفائزة وحظ اوفر لباقي الأندية

84

  خالد بن علي بن محمد

  مارس 15, 2010, 3:45 م

الف الف الف الف الف مبروك لزعيم ولي مالهش كبير يشتري ليه كبير ههه

85

  دلوع من الزمن الجميل

  مارس 15, 2010, 3:50 م

هذا الزعيم ما تعرفونه :) !! فتح شوارع في ملعب ابو **:0 !! وقدم خدمة لفريق التش** :) !! الله الله بخدمة العملاء يا بنو صفير ;) !! ما نبي بيانات مظروبه :\ !!

86

  نورعلى الطريق

  مارس 15, 2010, 3:50 م

الى اندية الوطن الحبيب لماذا هذا المستوى اللا معهود ما الذي يحدث لانديتنا يعني الهلال والنصر تقريبا اللي وضعهم احسن لكن وين الاتحاد وين الاهلي وين الشباب ماالذي يطبخ لانديتنا في قدور الخفاء من المسؤول اهذه هي الخطط العلميه المدروسه ولله انه لوضع يندا له الجبين ماذ ستقدم هذه الانديه في الاسيويه ام ماذا ستقدم للمنتخب من جيل قادم ونظل نعزف على وتر المسابقات التي اهلكت اللعبين جسديا ونفسيا مسابقات ليس لاكثرها من داعي

يقولون البلطان راح للرس يدور على قطع غيار من محلات الحزم لقطع الغيار وبالمره يشتري اراضي... انت وين والرياضه وين يابلطانو

88

  ميمو

  مارس 15, 2010, 3:59 م

مايكل ددسن اسمه معلق مو مذيع الف مبرووك للزعيم

89

  لاتغرك الضحكة

  مارس 15, 2010, 4:03 م

مع اني هلالي.. بس النصر قدم مستويات جيدة في الدوري واتمنى انه يتاهل للاسوية عشان نشوف تنافس بين الجماهير في الحظور احسن من فريق الطحالب الي فشلنا.. الف مبروك فوز الهلال

90

  كمال الجبرتي

  مارس 15, 2010, 4:07 م

لا زعيم إلا الزعيم

91

  صبي همام

  مارس 15, 2010, 4:09 م

هذا الهلال بلفريق الثاني يحقق الفوز ع الفريق الاول للشباب نعم انه الافضل ع الساعه الاسويه وليسى ع المحليه او الخلجيه ومن ينكر ذلك عليه مراجعة طبيب نفسي نادي الهلال فخر للرياضه السعوديه انه هرمها والفضل من بعد توفيق الله يرجع لحسن الاداره التي تقوم بعملها ع احسن وجه وبصمت وتركت للاخرين الثرثره امام ت

و الله الرياضه السعودية بدون النصر و الهلال مالها طعم ولا لون ولا شئ وانا اتحدى اي واحد هلالي او نصراوي او اي مشجع على هذه الارض الطيبه يحاجني في هذه المسأله معا احترامي للفرق الأخرى,, ,, قوة الهلال من النصر والعكس صحيح..

93

  ريف الروايف

  مارس 15, 2010, 4:25 م

الف مبروك فوز الزعيم رغم انه لاعب بالفريق الثاني

94

  simohamednaim

  مارس 15, 2010, 4:33 م

جاءت نتائج الدورة جد عادية كماكانت منتضرة.حسمت نتائج هده المباريات لصالح الفرق المضيفة.استفادة الاتحاد بشكل كبير من هده الدورة باحتلاله الوصافة. مبروك للاهلي الدي حسم امور لقب مبكرا. دورات الاخيرة كانت شكلية فقط.

95

  المبرمج

  مارس 15, 2010, 4:45 م

الف مبروك فوز الزعيم برديف الفريق على الشباب

96

  ام بندوري

  مارس 15, 2010, 4:52 م

الهلال بطل بكل لعيبته واللي كان مشكك خله يتاكد الحين لافرق بين الاساسيين والاحتياط..كلهم قدها وقدود..

97

  فانتوم

  مارس 15, 2010, 4:52 م

السلام عليكم الف مبروك.. فوز الهلال وحظ اوفر لنادي الشباب ماشاء الله الهلال نادي متعوب عليه ومدعوم من كل هلالي بالتوفيق دائما وتشرفنا خارجيا.

98

  البرانسيه2010

  مارس 15, 2010, 4:54 م

مبروووك للعميد وبا تستاهل الفوز ياعميد الانديه

99

  ابوخالد

  مارس 15, 2010, 4:58 م

كفو والله يالزعيم فريق صف ثاني يتغلب على نجوم الشباب وعلى جميع الاندية لانه الزعيم

100

  ابو فيصل

  مارس 15, 2010, 4:59 م

بصراحة من السنة الجاية بترجع ديربيات زمان الهلال والنصر مع اني هلالي الا اني اقول مبروك رجوع النصر لمستواه وما يصح الا الصحيح يا اصفر ويا ازرق

101

  محمد العدواني

  مارس 15, 2010, 5:07 م

الف مبروك الهلال -النصر-الاتحاد-القادسية -الحزم

102

  سابع المستحيلات

  مارس 15, 2010, 5:17 م

ماشاء الله على الزعيم حتى وهو ماخذ البطولة ويفوز دليل ان بيت الزعيم في امان بعد الله مشجع هلالي ودمي أزرق

103

  Saleh Aziz

  مارس 15, 2010, 5:23 م

مبروك للهلال

104

  موبايلي وبس

  مارس 15, 2010, 5:29 م

للعقلاء فقط... مباراة الأمس دليل تفوق الزعيم بمراحل عن سواه من الاندية فبعناصره الاحتياطية تفوق على وصيف الدوري بعناصره الأساسية وأضاع فرص وصد هجمات ************ اعترافهم بطريقة غير مباشرة ان الزعيم أقوى الفرق

105

  الموهوب

  مارس 15, 2010, 5:44 م

اللهم لك الحمد على النتيجه ثانيا بإذن الله يوم الخميس بيكوون ختامها مسك وبالتوفيق للهلال يارب ياكريم وفق عي الهلال وني والى الامام يا كبااار

106

  Dr.Sweet

  مارس 15, 2010, 6:01 م

ألف مبرووك للهلال وبالفعل فريق منظم وعرف كيف يخطط ويريح اللاعبين الاساسين و فريق الشباب كان فيه غياب بسبب الاصابات لكن محاولته جيدة ومبرووك للإتحاد الفوز الثمين وبالنسبة للنصر " لاتعليق"!

107

  المتابع

  مارس 15, 2010, 6:11 م

مبارك للهلال ورجاء نجران في لفتة صاحب السمو أمير الرياضة والشباب بتعديل نظام الدوري وزيادة عدد الاندية في الدوري السعودي

108

  ابو شهوده

  مارس 15, 2010, 6:15 م

حسن العتيبي كان ردك بليييغ لكل منتقد وكل من طالب بابعادك من جد انا اكثر السعداء امس بمستواك المذهل وما زلت اقول ثاني افضل حارس في الوقت الحاضر بعد وليد عبدالله

109

  مصطفى الباغه

  مارس 15, 2010, 6:17 م

يالبى الزعيم ياناس باقل مجهود وبالرديف بعد يفوز

110

  بكر ابراهيم زائر

  مارس 15, 2010, 6:23 م

مبروك للزعيم والعميد والحزم والقادسيه وحظ اوفر للبقيه وهارد لك لنجران والرائد على مغادرة اقوى دوري عربي وبالتوفيق ان شاء الله لجميع انديتنا في البطوله الاسويه. مشجع اتحادي

111

  الحوت

  مارس 15, 2010, 6:24 م

مباراة قمة في الروعة والاداء الجيد من كلا الفريقين ربما الفريق الازرق تعامل معها بكل حذر وتكتيك علي وكان جميع الاعبين في قمة عطائهم وتركيزهم عدا نامي الذين طالما نادت جماهير الهلال بتنسيقه او عرضه على قائمة الانتقال لسوء ادائه والتركيز الغير موجود نهائيا

112

  الشامخ في أخلاقة

  مارس 15, 2010, 6:34 م

مبروك لهلال بطل الأبطال انهزم الشباب ولدية لاعبين اجنبيان والهلال في الدقائق الأخيرة لعب بالأجانب فريق الشباب فريق للأسف فريق الشباب ليس كما كان في انطلاق الموسم والمهم هو فوز الهلال وتأكيده أنهو البطل واللأفضل ويبقى الدور للإتحاد لكي يتذوق طعم الهزيمة وإن شاء الله دورة ابطال آسيا للهلال وأتمنى أن يصل للنهائي بوهانج ستيلرز الكوري والهلال السعودي ليصبح فوز الهلال بإذن الله مراً على الإتحاد وإلى الأمام يابطل

113

  meshary

  مارس 15, 2010, 7:10 م

المشكله مهوب الفوز وبس، الهلال مسيطر سيطره مطلقة على المباراة من اول ثانية لآخر ثانيه وضيع عشرات الاهداف من رأيي يكمل الهلال الآسيويه بالصف الثالث...

114

  فراس الجزائرى

  مارس 15, 2010, 7:11 م

انا مناصر جزائرى احب دورى زين السعودى لكن لاافهم كيف تسير بطولتكم انتم فى النهاية الدورى ونحن فى الجزائر فى العود لدورى هل ينتهى الدورى عندكم قبل كل البطولات العالم لمادا --- لمن يريد ان يفهمنى هدا المايل يخصنى لمن يحب ان يراسلنى وشكرا(((---------@live.fr)))

115

  عس$ماااكس$ووول

  مارس 15, 2010, 7:15 م

مبروووك لزعيم بصراااحه برشلووونه اسيا

116

  طخومه

  مارس 15, 2010, 7:31 م

الكبير كبير يازعيم

117

  هلالي حتى النخاع

  مارس 15, 2010, 8:10 م

انا ودي اشكر اخوي (شبابي والراس عالي ) على روحه الرياضيه وأخلاقه العاليا و اقوله الله يبارك فيك والله يسمع منك وبالتوفيق لجميع اندية الوطن..

118

  جود العنود

  مارس 15, 2010, 8:13 م

وداعا نجران شكرا للوحده للعبهم النزيه الهلال يعلو ولا يعلا عليه المركز الثاني سيتأرجح الخميس أثناء المباريات ومن ثم سيعود شبابيا والأتحاد ثالثا الرائد والوحده سيلعبون مباراة فاصله النصر في المركز الرابع وهو أنجاز بجميع المقاييس مباراة الشرقية لم تكن تنافسيه بل تعاونيه أو تهاونية

119

  سوالف الطيبين

  مارس 15, 2010, 8:24 م

مبروووك للزعيييممم

120

  ابوبندر

  مارس 15, 2010, 8:37 م

هذا الشئ مش غريب على النادي الملكي زعيم زعماء اسيا وونادي ال100عن قارة اسيا الذي جمع بطولات اسيا بجميع الوانها واشكالها والنادي الجماهيري الاول. شاعر من شعراء الوطن يقول صرفت النظر عن تشجيع فريقي وشجعت الزعيم وخلال48ساعة كسب بطوله معة الحق ان يشجع الزعيم و1000مبروك با الفريق الثاني.

121

  الكونتيسة رنا

  مارس 15, 2010, 8:52 م

ماشاء الله الف مبروووك للزعيم

122

  الجوكر

  مارس 15, 2010, 10:23 م

ألف مبروك فوز الهلال... والاتحاد... والحزم... والقادسية وحظ اوفر لباقي الاندية السعودية

123

  SaLoOoHe

  مارس 15, 2010, 10:40 م

مبروك للهلال ^_^ وعقبال كأس آسيا يارب =)

124

  محبوبه الكل ميمو

  مارس 15, 2010, 10:56 م

اشجع الهلال وانا هلااليه وافتخر

125

  ابو مشاري ا

  مارس 15, 2010, 11 م

علامة تعجب كبيره على جمهور الهلال امس وانا معهم الزعيم يلعب والملعب فاضي ليه حتى لو انها وديه ما صار فاضي بالصوره هذي والله فشيله فشلتونا مع بعض الناس لا تعودونها ويزعل علينا ابو فيصل ويترك النادي بعدها نبطي نلقى فريق مثل هذا

126

  TottoA Al Zaeem

  مارس 15, 2010, 11:57 م

... فراس الجزائرى... الدوري عندنا ثالث بطولة تخلص مو أول بطولة.. يمكن لأن الفرق 12 فريق الدوري يخلص بشكل أسرع.. مو مثل الدوريات الأوروبية.. /// أهم شيي أننا دخلنا بالأولمبي عشان مايقولون نقص مانقص هذا أولمبينا فتز عليهم.. دوووم يااارب..

127

  متعب صويان الشمرى

  مارس 15, 2010, 11:58 م

الزعيم بطل لو يلعب نصف الفريق يليت الفرق الا خر تعلم من يكن الزعيم

128

  nighit1980

  مارس 16, 2010, 12:01 ص

مالها الا هلالها...

129

  ياسر الكاسر

  مارس 16, 2010, 12:06 ص

ما فيه زعيم إلا الهلال الهلال حطم الرقم القياسي للإتحاد ووصل للنقطه56 كل الأرقام لصالح الزعيم

130

  عبدالرحمن مبتعث

  مارس 16, 2010, 12:36 ص

الموسم هذا الهلال مافاز على الهلال الا هذه المره مقابل مرتين فوز للشباب ومرتين تعادل هذي يعني.. اما ان رديف الهلال اقوى من الصف الاول او ان الشباب ماكان في يومه

131

  صعفق

  مارس 16, 2010, 1:58 ص

انا مدري الشباب ايش يبون بالمدرب **الي جايبينه

132

  محمد

  مارس 16, 2010, 3:12 ص

***دق خشمك النصر وحرمك من الفوز بالدوري من دون هزيمة عشان تعرف حجمك الحقيقي وعلى فكرة ترى الاتفاق سبق وفاز بدرع الدوري بدون هزيمة فريق بلا طعم او رائحة الا لمن ابتلي به مثل اسرا... ماني بقايل... سلام

133

  خذماتبي

  مارس 16, 2010, 3:53 ص

مبروووك

134

  ابوووجره

  مارس 16, 2010, 4:16 ص

الصراحه الحظ ماشي مع الهلال وكمان الواسطه

135

  غلاي روحي

  مارس 16, 2010, 6:35 ص

زعيم

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف