أنهى المطرب سعد الفهد تسجيله لعمل غنائي جديد يحمل عنوان "تبغى قلبي" من كلمات الشاعرة الأماني، وألحان الملحن عبدالله المناعي، وتوزيع عبدالله محمد، ووتريات تامر فيظي.

وجرى تسجيل العمل في القاهرة في استوديو الرسالة، فيما سيتم تركيب الإيقاعات والكورال والصوت في استوديوهات الدوحة، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية كعمل منفرد عبر الإذاعات في شهر مارس الجاري، حيث اعتمد المطرب سعد الفهد خلال الفترة الماضية فكرة تقديم الأغاني المنفردة، ومن ضمنها ما قدمه أغنية "لا تخلينا" التي كتب كلماتها الشاعر عاصم الشافي ولحنها الناصر.

ويقوم الملحن عبدالله المناعي بمتابعة تسجيل العمل الجديد متنقلاً بين القاهرة والدوحة لإنهائه كلياً، حيث يعد المناعي من الملحنين الشباب الذي أثبت حضوره الفني مؤخراً عبر عدد من الأصوات، كما أنه ينشغل حالياً بالإشراف على الألبوم الجديد للمطرب فهد الكبيسي، بالإضافة لتعاونه معه من خلال ثلاث أغنيات كتب كلماتها كل من الشاعر شهاب الشمراني والشاعرة الأماني والشاعر محسن الدويخ. كما يتعاون المناعي مع الفنان عيسى الكبيسي في عملين ضمن ألبومه الجديد الأول بعنوان "تحديتهم" كلمات عوض نفاع، والثاني بعنوان "أول أبيك" كلمات الشاعرة الأماني، بالإضافة لتعاونه مع العديد من نجوم الأغنية سيتم البدء في تنفيذها خلال الأيام القادمة.


سعد الفهد