• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1507 أيام , في الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431هـ
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431هـ - 9 مارس 2010م - العدد 15233

عبدالله المناعي وسعد الفهد يقدمان «تبغى قلبي»

عبدالله المناعي

الدمام - ماضي السهلي

    أنهى المطرب سعد الفهد تسجيله لعمل غنائي جديد يحمل عنوان "تبغى قلبي" من كلمات الشاعرة الأماني، وألحان الملحن عبدالله المناعي، وتوزيع عبدالله محمد، ووتريات تامر فيظي.

وجرى تسجيل العمل في القاهرة في استوديو الرسالة، فيما سيتم تركيب الإيقاعات والكورال والصوت في استوديوهات الدوحة، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية كعمل منفرد عبر الإذاعات في شهر مارس الجاري، حيث اعتمد المطرب سعد الفهد خلال الفترة الماضية فكرة تقديم الأغاني المنفردة، ومن ضمنها ما قدمه أغنية "لا تخلينا" التي كتب كلماتها الشاعر عاصم الشافي ولحنها الناصر.

ويقوم الملحن عبدالله المناعي بمتابعة تسجيل العمل الجديد متنقلاً بين القاهرة والدوحة لإنهائه كلياً، حيث يعد المناعي من الملحنين الشباب الذي أثبت حضوره الفني مؤخراً عبر عدد من الأصوات، كما أنه ينشغل حالياً بالإشراف على الألبوم الجديد للمطرب فهد الكبيسي، بالإضافة لتعاونه معه من خلال ثلاث أغنيات كتب كلماتها كل من الشاعر شهاب الشمراني والشاعرة الأماني والشاعر محسن الدويخ. كما يتعاون المناعي مع الفنان عيسى الكبيسي في عملين ضمن ألبومه الجديد الأول بعنوان "تحديتهم" كلمات عوض نفاع، والثاني بعنوان "أول أبيك" كلمات الشاعرة الأماني، بالإضافة لتعاونه مع العديد من نجوم الأغنية سيتم البدء في تنفيذها خلال الأيام القادمة.


سعد الفهد



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 4
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    الى الامام ياسعد

  • 2

    في انتظار ألبومك
    تحياتي (( عين الحسود ))

    محمد (زائر)

    UP -2 DOWN

    02:33 مساءً 2010/03/09

  • 3

    كلهم حياتهم غالبا ماتكون غير مستقره ولذلك تنتج خلافات ومشاكل وتضارب بالافكار بينهم وبين ازواجهم او زوجاتهم ولذلك نحمد ربنا ونشكروا انو نحنا محنا فمكانهم وبعيدين عن المشاكل اللي همه فرحانين فيها وناشرينها فكل الصحف والمجلات ماصرنا نقرا خبر مفيد غير الفنانه الفلانيه عملت وسوت وكانو مالنا غيرهم..

    نورة (زائر)

    UP 0 DOWN

    02:59 مساءً 2010/03/09

  • 4

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

    كويت (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:42 مساءً 2010/03/09