أعرب عدد من الرياضيين في محافظة حوطة بني تميم عن شكرهم وتقديرهم جميعا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعا بمناسبة اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم ضمن ميزانية هذا العام فمن جانبه قال رئيس نادي الأنوار الرياضي الأستاذ أحمد بن محمد الشريم لقد تلقيت نبأ اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار بسعادة وسرور وهذا الخبر أثلج صدري كثيرا كما سر وأثلج صدور جميع أبناء المحافظة فيطيب لي باسمي شخصيا وباسم جميع الرياضيين في محافظة حوطة بني تميم والجهات التابعة لها أن أقدم الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة أعزها الله وللمسئولين عن الرياضة في مملكتنا الفتية على هذه المكرمة الغالية التي هي بحق هدية غالية من هذه القيادة الغالية للشباب والرياضيين بالمحافظة وتوابعها وكذلك للشباب والرياضيين بالجهات القريبة منها.

أما رئيس نادي الأنوار سابقا الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العجيري فقال لقد سررت كثيرا كغيري من أبناء محافظة حوطة بني تميم باعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار لأن ذلك ستعود الفائدة منه مستقبلا على الرياضة والرياضيين بمحافظة حوطة بني تميم بكل خير فوجود منشآت رياضية حديثة بالمحافظة سيتيح الفرصة للجميع لمزاولة هوياتهم في جو رياضي مميز فالشكر لله أولا ثم لحكومتنا الرشيدة أيدها الله التي بذلت ووفرت الغالي والنفيس في سبيل توفير سبل الراحة والرفاهية لجميع أبنائها المواطنين في كافة أرجاء هذا الوطن الغالي.

أما نائب رئيس نادي الأنوار سابقا والمشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمحافظة حاليا الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الحميد. فقال لقد سرنا نبأ الموافقة على اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار حيث ستشكل هذه المنشآت بالمحافظة بعد الانتهاء من إنشائها نقلة رياضية وشبابية كبيرة لأبناء حوطة بني تميم والمحافظات والجهات القريبة منها. وقال يسرني بهذه المناسبة أن أشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشكر موصول لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه وجميع العاملين معهما. ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

أما أمين عام نادي الأنوار الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الشريم. فقال لقد سرني كما سر جميع أبناء محافظة حوطة بني تميم نبأ اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار فالشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة وللمسئولين عن الرياضة في بلادنا الغالية بهذه المناسبة السعيدة. وقال إن هذه المنشآت ستسهم وبتوفيق الله سبحانه وتعالى في تنمية وتطوير الرياضة في حوطة بني تميم وستتيح الفرصة للشباب على مزاولة هواياتهم في جو رياضي جميل كما ستساعد الشباب على تنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم.

أما المدرب السابق لكرة الطائرة بنادي الأنوار الكابتن فهد بن عبدالعزيز العويس فقال لقد أبهجت وسعدت كثيرا بعد أن علمت بنبأ اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار فنبأ اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار سر وأسعد جميع المواطنين في محافظة حوطة بني تميم بصفة خاصة والرياضيين منهم بصفة عامة فشكرا لقيادتنا الرشيدة وللمسئولين عن الرياضية في بلادنا بعد الله تعالى على ذلك وهنيئا لأبناء محافظة حوطة بني تميم بهذا الصرح الرياضي الكبير الذي سيتيح الفرصة لجميع أبناء حوطة بني تميم على مزاولة وممارسة جميع هواياتهم الرياضية المحببة في هذا الصرح الرياضي الكبير.


احمد الشريم

أما الأستاذ علي بن حسن الحبجر فقال سعادتي باعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار سعادة كبيرة لا استطيع وصفها أو التعبير عنها في هذه السطور القليلة فالتحدث عن سعادتي بهذا الصرح الرياضي الكبير ليس حقه سطور قليلة بل حقه صفحات عديدة فلما لا تكون سعادة كبيرة وهذه المنشآت هي هدية غالية لنا نحن أبناء محافظة حوطة بني تميم من لدن حكومتنا الرشيدة التي عودتنا دائما بالمشروعات المتعددة والهدايا القيمة الغالية فالمنشآت الرياضية الجديدة لنادي الأنوار ستكون الملاذ الأول لشغل أوقات الفراغ لأبنائنا الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة كما أنها ستتيح الفرصة أمامهم على الاستفادة مما سيقدم في هذا الصرح من برامج رياضية وثقافية واجتماعية وغيرها من البرامج والمناشط الأخرى.

أما أمين الصندوق بنادي الأنوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عبدالله الحميدي فقال: لقد كنت في غاية السعادة والسرور بعد علمي بنبأ صدور الموافقة الكريمة على اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار الرياضي في محافظة حوطة بني تميم لأن هذه المنشآت ستعود بعد الانتهاء من إنشائها وبعد توفيق الله عز وجل على أبنائنا الشباب والرياضيين بالمحافظة وعلى أبناء المحافظة أيضاً بكل خير.


سعد العجيري

مشيراً إلى أن هذه المنشآت ستنضم إلى العطاءات الخيرة التي حظيت بها محافظة حوطة بني تميم في كافة المجالات من لدن حكومتنا الرشيدة.

كما أن هذه المنشآت ستكون واحدة من المعالم الحديثة التي ستزدان بها محافظة حوطة بني تميم نظراً لأنه سيتم تصميمها على أحدث طراز معماري.

أما رئيس اللجنة الرياضية بنادي الأنوار الأستاذ إبراهيم بن محمد الرفيعة فقال شعوري باعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار شعور كبير جدا فقد سرني كما سر إخواني أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والرياضيين بالمحافظة فهذه المنشآت ستساهم بحول الله تعالى في تنمية وازدهار وتطور الرياضة في محافظة حوطة بني تميم فالشكر أولا لله سبحانه وتعالى ثم لقيادتنا الرشيدة وقيادتنا الرياضية في مملكتنا الغالية التي تعودنا منهم الكثير والكثير وفي كل ما يسهم في تطوير وازدهار الرياضة في هذا الوطن الغالي حتى أصبح للرياضة في المملكة مكانة عظيمة على المستوى القاري والعالمي.

أما الأستاذ حمد بن عبدالله البتير الشثري فقال يطيب لي بمناسبة اعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار أن أقدم شكري الجزيل أولا لله تعالى أن من علينا بقيادة مخلصة ثم أقدم الشكر الجزيل لقادتنا المخلصين الذين عودونا من حين لآخر على توفير سبل الراحة والرفاهية لأبنائهم المواطنين بصفة عامة ولأبنائهم الرياضيين بصفة خاصة والشكر موصول للمسئولين عن الرياضية في بلادنا الحبيبة الذين بذلوا جهودا جبارة وكبيرة أسهمت بحق في جعل للمملكة مكانة كبيرة في المجال الرياضي بين الدول.


إبراهيم الحميد

أما الأستاذ بندر بن إبراهيم الزير أحد الرياضيين بمحافظة حوطة بني تميم فقال شعوري باعتماد المنشآت الرياضية لنادي الأنوار شعور لا يوصف فأنا كواحد من أبناء محافظة حوطة بني تميم سررت وسعدت كثيرا بذلك لأن هذه المنشآت ستتيح الفرصة للرياضيين وغير الرياضيين بمحافظة حوطة بني تميم على مزاولة وممارسة جميع هواياتهم الرياضية في جو رياضي جميل كما أن هذه المنشآت ستكون من المعالم العمرانية الجميلة والحديثة بالمحافظة فشكرا لحكومتنا الرشيدة على هذه المكرمة الغالية والشكر موصول للمسئولين عن الرياضية في المملكة على حرصهم الشديد على إقامة المنشآت والصروح الرياضية في كافة أرجاء هذا الوطن الغالي.


عبدالرحمن الشريم

فهد العويس

علي الحبجر

محمد الحميدي

إبراهيم الرفيعة

حمد الشثري

بندر الزير