نظمت هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج مساء أمس حفلا تكريميا للدكتور فريد بن محمد زيدان محافظ الهيئة السابق,بحضور الدكتور صالح بن حميد رئيس مجلس الشورى والدكتور جبارة الصريصري وزير النقل والدكتور عبدالله الحصين وزير المياه والكهرباء وعدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذين لعدد من الشركات ومنسوبي الهيئة.

وقدم الدكتور عبدالله الحصين وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة الهيئة شكره للدكتور فريد زيدان على ما قدمه خلال فترة عمله , والتي اعتبرها الحصين من أصعب الفترة كونها واكبت مرحلة تأسيس الهيئة,مؤكدا أن الخبرات الشخصية التي يمتلكها المحافظ السابق للهيئة لا يمكن الاستغناء عنها.

من جانبه شكر الدكتور عبدالله بن محمد الشهري محافظ الهيئة, الدكتور زيدان,على ماقدمه طوال فترة عمله في الهيئة, وعمله الدؤوب على تطبيق أهداف الهيئة بتقدير واقتدار,مبينا أن الدكتور زيدان كان دائما رجل مبادرات وينظر للأمور بمنظور استراتيجي مدعوما بحسه الوطني,معددا بعض مبادراته والتي كان منها مشروع الربط الكهربائي الخليجي,ومساهمته في تأسيس جمعية " سيجري " , وكذلك مبادرته في هيكلة صناعة الكهرباء.

كما ألقى الضيف المحتفى به الدكتور فريد بن محمد زيدان كلمة شكر فيها الحضور ومنسوبي الهيئة على تنظيمهم للحفل , كما تحدث عن بعض انجازات الهيئة إبان توليه ادارتها , مؤكدا أن ما حققته كان بتضافر جميع منسوبي الهيئة وعملهم الكبير لإنجاح المشاريع الكبرى التي اقدمت عليها الهيئة ومنها صدور نظام الكهرباء والعديد من المشاريع الأخرى.

بعد ذلك قدم الدكتور عبدالله الحصين درعا تذكاريا للدكتور زيدان, كما تلقى درعا مماثلا من المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء.


الدكتور الحصين يكرم الدكتور زيدان

الدكتور صالح بن حميد والدكتور هاشم يماني

د. فريد بن محمد زيدان

د.عبدالله الحصين

د.الحصيّن , د زيدان , د. الجعفري

د. عبدالله الشهري