أبدى القائمون على فريق نجران تفاؤلهم بظهور فريقهم بمستوى مشرف يليق بالدور الذي وصل إليه خلال مسابقة كأس ولي العهد وابدوا أملهم بان يظهر اللقاء عاليا في المستوى .

وقال عضو شرف النادي علي عباجة: "تأهل نجران ووصوله لدور الأربعة للمرة الأولى في تاريخ النادي يعتبر انجازاً يسجل للقائمين على النادي إدارة وجهازين فنياً وإدارياً ولاعبين في ظل الدعم الكبير واللا محدود من قبل أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله الذي يسعى بالرقي برياضة المنطقة لأعلى المستويات".

وطالب ال عباجة بالتفافة أعضاء الشرف في نجران وبمواصلة الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمونه لفريقهم حتى يواصل النجاح.

وقال إداري الفريق حسين حنظل: " لقاؤنا اليوم أمام الهلال هو اللقاء الأصعب في مشوار الفريق خلال المسابقة ووصولنا لهذه المرحلة يعتبر انجازاً جيداً لفريق يعاني من الإصابات وتعثره في بداية الدوري".

وأضاف سنقدم أمام الهلال المستوى الذي يرضي طموحنا أما النتيجة فإنها تعود لمن يعطي داخل الميدان مع وضوح الفارق الفني لصالح الهلال.

وقال مدرب الفريق مراد العقبي: "اعددنا فريقنا بالشكل المطلوب لهذا اللقاء واطالب اللاعبين بتقديم المستوى الذي يرضي جماهيرهم التي تساندهم خصوصا ان فريقهم يلعب أمام فريق كبير يملك كل الإمكانيات المادية والفنية التي لاتقارن بنجران حاليا.

نجران ينفي حادثة المدينة

وكانت إدارة نجران ممثلة برئيس النادي مصلح هادي آل مسلم قد نفت ما بثته الصحف والمواقع الرياضية من وقوع أي اشتباك بين لاعبي الفريق تركي الثقفي وماجد أبو يابس خلال مباراة الفريق الماضية أمام الأنصار بالمدينة المنورة وقال: "ما كتب من أخبار يفتقد للدقة والمصداقية.

من جهة آخرى قدم عضو شرف النادي علي حمد حمرور آل عباس تبرعا ماليا بمبلغ 50 آلف ريال كجزء من المكافآت المالية المتفق على تقديمها للاعبين بعد فوزهم على الأنصار والتأهل لملاقاة الهلال.