• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1664 أيام , في الاثنين 17 صفر 1431هـ 1 فبراير 2010م
الاثنين 17 صفر 1431هـ 1 فبراير 2010م - العدد 15197

شركاء النجاح المكرمون في حفل « قطاف »

رامي رجب

إعداد - ماجد البريكي

    كرّم برنامج قطاف STC شركاء النجاح البالغ عددهم 27 شريكا وعددا من عملائه، وذلك بمناسبة مرور خمس سنوات على بدء البرنامج، وشرف الحفل سعادة المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، وسعادة المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس للقطاع السكني ورئيس اللجنة العليا للمحافظة على العملاء، بحضور عدد من الإعلاميين والرياضيين وكبار الضيوف.

وقد تحدث عدد من الشركاء عن انطباعاتهم عن برنامج قطاف في عامه السادس، وتوقعاتهم المستقبلية له.

خدمات اتصالات متنوعة ومنتجات راقية

المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق في شركة العزيزة بنده المتحدة أ. رامي عبد الوهاب رجب قال: إن"الاتصالات السعودية" تعد قطب قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ولها أهداف وطنية معروفة للجميع لعل أهمها الإسهام في دعم اقتصاد المملكة وترسيخ مفهوم التنمية والارتقاء بالعمل الاتصالي إلى آفاق بعيدة ومتطورة، فضلا عن تقديمها خدمات اتصالات متنوعة ومميزة ومنتجات راقية تحقق للمجتمع حاجاته وتلبي متطلباته في التواصل مع الداخل والخارج.

وقال: إن برنامج قطاف من أهم برامج الوفاء في المملكة والمنطقة ولا يضاهيه أي برنامج وهو يضع راحة العميل ورضاه في صلب اهتمامه وهذا في حد ذاته شهادة نجاح له، لأن العمل والحرص على العميل والحفاظ عليه من الأسس والمنطلقات الراسخة لدى جميع الشركات العالمية الكبرى.

وذكر رجب أن تكريم شركاء النجاح وعدد من العملاء يعكس التعاون والشراكة الاستراتيجية بين جميع الأطراف.

وأضاف: بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاق برنامج قطاف STC وبمناسبة إقامة الاحتفالية الكبرى لشركاء النجاح والعملاء، فإنني أتوجه إلى البرنامج باسمي ونيابة عن جميع منسوبي شركة العزيزية بندة بخالص التهاني للبرنامج إدارة وعملاء وشركا، متمنيا له المزيد من النجاحات في جميع الأصعدة والمجالات.

 بادرة طيبة


كمران خان

و ثمّن مدير إدارة التسويق وتطوير العمل في شركة ترفيه العربية المحدودة صاحبة الامتياز لسلسلة مطاعم أبل بيز بالمملكة كمران خان، تكريم برنامج قطاف STC لشركاء النجاح من جانب ولعملائه من جانب آخر، معتبرا ذلك بادرة طيبة من البرنامج ومسؤولية الذين يعملون وفق منظومة وخطة إستراتيجية محكمة نحو توسيع قاعدة العملاء وشركاء النجاح الذين يتم اختيارهم بكل دقة وعناية من أجل تحقيق رغبات جميع الأطراف، خصوصا العملاء. وشدد على أن برنامج قطاف صاحب مبادرات لها أبعاد مجتمعية مختلفة وهي في محصلتها تصب في مصلحة العميل ورضاه، لكون ذلك من أهم أسس ومبادئ علوم الإدارة الحديثة وفنون العلاقات العامة والاتصال الجماهيري. ووصف كمران عملاء قطاف بأنهم صانعو نجاح البرنامج كونهم متمسكين بشركة الاتصالات ويدعمون خططها التطويرية وحراكها الإيجابي نحو توطين تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة والمنطقة، قائلا: إننا في "أبل بيز" نرحب بهؤلاء العملاء ونحرص على خدمتهم أسوة بباقي عملائنا لأن شعار خدمة العميل هو عنوان نجاحنا وتقدمنا.

وبيّن أنه بهذه المناسبة الطيبة لا يسعه سوى التقدم بوافر الشكر للبرنامج\


الجماز يتسلم الدرع من الدويش

والشركة الأم شركة الاتصالات السعودية أكبر وأفضل مشغل اتصالي في المملكة، متمنيا المزيد من النجاح والتوفيق لخدمة المجتمع السعودي الذي يتوق دوما إلى جديد ومبتكر شركته المفضلة وبرنامجه الأثير إلى نفسه.

تواصل وتفاعل

من جانبه، قال نائب رئيس شركة الخدمات التموينية المتخصصة "دومينوز بيتزا" أ. عمر الجماز إن تكريم برنامج قطاف لشركاء النجاح في البرنامج ولعدد من عملائه لهو دليل على نجاح البرنامج وإيمانه بمبدأ التواصل والتفاعل مع كل من له صلة به من  عملاء، وشركاء، وجمهور عام.

ونوّه بدور شركة الاتصالات بشكل عام، قائلا إنها الشركة الرئيسة في هذا المجال ليس في المملكة فحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط، باعتمادها  التقنية الحديثة والمتطورة، ومراعاتها الأبعاد الاجتماعية والإنسانية في جميع تعاملاتها.

وأشاد الجماز بعملاء "قطاف" قائلا: إنهم فئة غالية ونحرص في "دومينوز بيتزا"على تلبية ما يحتاجون إليه ونخصهم -كباقي العملاء- بخدمات متميزة ومبتكرة، كما أنهم مضرب الأمثال في التعامل مع منسوبينا الذين يتطلعون دوما إلى خدمتهم ومعرفة متطلباتهم والعمل على تنفيذها ما أمكن ذلك.

ووجه الشكر لبرنامج قطاف على ترحيبه وتقديره للشركاء والعملاء، معتبرا ذلك من الأعمال التي تستحق الثناء التي هي في الوقت نفسه غير مستغربة على البرنامج وشركة الاتصالات السعودية صاحبة اليد الطولي في قطاع الاتصالات بالمملكة وخارجها.

الاحتفال فرصة لتبادل الرؤى

أما المدير التنفيذي لمتاجر أنوش للحلويات عبد الله المنيف، فقال: إن حفل "قطاف" كان غاية في الروعة والتنظيم، وأن اجتماع الشركاء والعملاء في


ممثل لبون يتسلم الدرع من stc

مكان واحد كان فرصة لتبادل الرؤى والأحاديث حول كيفية تقديم كل ما هو ملائم لعملاء البرنامج، وتدارس العديد من الأمور التي تهم الشراكة بين الجانبين.

وأكد على أن "أنوش" ستضاعف جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء في جميع فروعها والالتزام بتطبيق الشراكة بما يعود بالفائدة لعملاء "قطاف" ويمكنهم من الحصول على أفضل الخدمات، لاسيما وأن المتاجر تقدم خدمة متميزة للعملاء في مجال الحلويات الفاخرة على مستوى المملكة.

وأشاد ب "الاتصالات السعودية" قائلا: إنها شهدت تطوراً كبيراً في سنوات قليلة بجهود جميع العاملين فيها.

عملاء "قطاف" متميزون

أما العضو المنتدب لشركة لبون-احدث شركاء النجاح في البرنامج- المهندس إبراهيم منصور الصغير فقال إن "لبون" كباقي شركاء النجاح وعملاء البرنامج سعيدة بالتكريم من "قطاف"، موضحا أن الشركة كانت حريصة على الانضمام إلى البرنامج وتقديم خدماتها إلى عملائه، الذين يمثلون شريحة متميزة من الجمهور.

وأشاد بـ "الاتصالات السعودية" ودورها في خدمة العملاء وترحيبها بالشركاء وانتقائهم، واصفا إياها بأنها شهدت تطوراً كبيراً في سنوات قليلة بجهود جميع العاملين فيها.

واعتبر انضمام شركة لبون لشركاء النجاح لبرنامج قطاف مكسباً لعملاء الشركة، وأنها ستبذل قصارى جهدها من أجل راحة العملاء والحصول على أفضل الخدمات.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    برنامج قطاف من أهم برامج الوفاء
    مشكورة الاتصالات على هذا البرنامج
    ونتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح

    معاذ (زائر)

    UP 0 DOWN

    04:03 صباحاً 2010/02/01

  • 2

    نريد شركاء حقيقيين نستفيد منهم ولكن الملاحظ ان اغلبهم مشروبات ومأكولات تشجع على ثقافة الاستهلاك... برجاء ان تهتموا بما يطلبة عملائكم وان تنصتوا لنا قليلا

    الدكتورة نوف (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:11 صباحاً 2010/02/01


ملخص اداء السوق

الشركات الأكثر

أسعار العملات

مختارات من الأرشيف

  • هل الشهادة دليل للكفاءة ؟

    باتت الشهادة مطمعا وحلما بالنسبة للكثيرين في كافة أرجاء العالم، لا يهم فيها العلم المكتسب ولا يهم المهارة ...