نشر قبل 5 سنوات , 22:46 - Thursday 2010/01/21

الشباب بطلاً لكأس الأمير فيصل

لاعبو الشباب يحتفلون بكأس الأمير فيصل

متابعة - الرياض الالكتروني :

    حقق فريق الشباب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن فاز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، افتتح الهلال التسجيل بهدف عيسى المحياني د.40 وأدرك الخيبري التعادل للشباب في الدقيقة 54 وأتبعه علي عطيف بهدف ثان في د.67

الشوط الأول :

انتهى الشوط بهدف للهلال دون رد سجله المهاجم عيسى المحياني د.40 الذي استثمر ضربة ركنية من الشلهوب، و كان الهدوء سمة الشوط ولم تكن هناك فرص كثيرة للفريقين .. أهمها تسديدة عبدالله الأسطا في د17 من خطأ خارج المنطقة والتي ارتطمت بالعارضة وبعدها بخمس دقائق لاحت فرصة لمهاجم الهلال الذي تلقى عرضية الزوري حولها برأسه إلا أنها ارتطمت بالعارضة أيضاً.

في الربع ساعة الأخيرة من الشوط كان الضغط يميل لصالح الفريق الأزرق الذي اعتمد على لعب الكرات العرضية وتحصل الفريق على اثرها على فرصة تسجيل قد لا تتكرر حينما مرر الفريدي كرة ذكية للعابد الذي انفرد بمرمى وليد عبدالله إلا أنه سدد الكرة أرضية بجوار القائم.

بعد هدف المحياني د.42 تحول اللعب بالكامل إلى ضغط شبابي مكثف على مرمى شراحيلي غير أن الكثير من الكرات كانت تنفذ بطريقة عشوائية ولم تشكل خطورة كبيرة على المرمى الأزرق .

الشوط الثاني :

بدأ الشوط بهجوم شبابي كما هو متوقع من خلال سيطرة على منتصف الملعب ، غير أن الفرصة الأولى في الشوط كانت هلالية من خلال كرة ذكية مررة العابد المنطلق من الجهة اليسرى للمحياني الذي حولها أرضية زاحفة غير انها ارتبطت بمدافع الشباب نايف القاضي ثم ابعدت خارج منطقة الخطر .في الدقيقة 54 كان الشبابيون على موعد مع التعاقد حينما استثمر عبدالملك الخيبري عرضية الشهيل حولها برأسه مستغلاً خطأ الحارس الهلالي شراحيلي في خروجه الخاطئ معلناً هدف التعادل الشبابي.

الضغط الشبابي استمر طوال الدقائق التالية حتى أحرز علي عطيف الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد خطأ من الظهير الهلالي عبدالله الزوري الذي مرر بالخطأ كرة لعبدالله الاسطا الذي حولها لعطيف الذي سددها ذكية من خارج المنطقة في الزاوية اليمنى لمرمى شراحيلي معلناً الهدف الثاني للشباب .

بعدها تحول الضغط لمصلحة الهلال واستعان المدرب المهاجم الدولي ياسر القحطاني في الربع ساعة الأخير غير أن اللعب استمر دون تغيير حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

* تشكيلة الفريقين:

- الشباب:

وليد عبدالله، شهيل، نايف القاضي، شراحيلي، حسن معاذ، أحمد عطيف، الخيبري، علي عطيف، الأسطا، عبدالعزيز اليوسف، فيصل السلطان

- الهلال:

خالد شراحيلي، الزوري، خيرات، أسامة هوساوي، سلطان البيشي، الغنام، عمر الغامدي، الشلهوب، نواف العابد، الفريدي، عيسى المحياني



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 154
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل


مختارات من الأرشيف

  • اطفال على عتبة الموت!

    طفلة صغيرة تمشي في الصباح الباكر متجهة الى مدرستها التي تبعد عن منزلها مسافة طويلة , تتعرض للسيارات والطرق في ...