يقدم الفنان حبيب الحبيب مساء اليوم الأربعاء مسرحيته "شروخ وفروخ" على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض في ثاني عرض لها بعد عرضها الناجح في احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك الماضي. وسيتبع عرض الليلة عرض ثان مساء غد الخميس. ويشارك في بطولتها كلٌ من سعد المدهش، علي المدفع، سعد الصالح وحمد المزيني.

حبيب الحبيب الذي يستعد لتصوير دور البطولة في مسلسل "حريم 12" الأسبوع المقبل في مدينة دبي، وجّه شكره للصدف "الجهة المنتجة للمسلسل" وذلك بعد تأجيلها موعد تصوير المسلسل لمدة أسبوع تقديراً لظرف مشاركته في مسرحية "شروخ وفروخ".

وكشف الحبيب ل«الرياض» عن ظروف مشاركته في "حريم 12" وقال بانه استلم نصه قبل عام وكان اسمه "سليّم ودستة حريم" ولكن "حصلت تغييرات في النص حيث تمت إضافة وتعديل بعض الخطوط الدرامية ليحتوي على عدد أكبر من النجوم". وسيتم تنفيذه كاملاً في مدينة دبي ويؤدي فيه الحبيب دور البطولة بشخصية "قضعان" إلى جانب حسن عسيري في دور "سليّم" إضافة إلى منى شداد وميس حمدان.


حبيب الحبيب في «أقارب وثعالب»

وقال الحبيب بانه لا يزال في حيرة من الشكل الذي ستظهر به شخصية "قضعان" وذلك لأن الجمهور يتوقع منه الجديد في كل دور يقدمه. معبراً في الوقت ذاته عن سعادته بالاجتماع للمرة الثالثة مع المخرج خالد الطخيم الذي سيتولى إخراج "حريم 12".

هذا وكان الفنان حبيب الحبيب قد عاد مؤخراً من مدينة دمشق بعد أن شارك في حفل أقامه بعض الفنانين السوريين المشاركين في مسلسل "أقارب وثعالب" وذلك بمناسبة نجاح عرضه على شاشة قناة MBC والتي بدأت أيضاً بعرض مسلسل آخر من بطولة الحبيب هو مسلسل "وشوشه" ويشارك في بطولته الفنان يوسف الجراح، بشير الغنيم وعماد اليوسف ويروي قصة مجموعة من الأسر تسكن في حي واحد.

وتمنى الحبيب أن يحصد دوره في "وشوشه" نجاحاً موازياً لما حققته أدواره السابقة في "أم الحالة"، "أقارب وثعالب" و"طاش 16" والتي جعلته يحتل المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الممثلين الكوميديين في الخليج العربي عام 2009 بعد النجمين حسين عبدالرضا وناصر القصبي.