رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل جائزة إنسان التميز الثاني الذي خصص لتكريم موظفي وموظفات الجمعية المتميزين لعام 1430ه، وأقيم الحفل مساء يوم أمس بمركز سعود البابطين للثقافة والتراث في الرياض.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة مدير عام الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف رحب فيها بالحضور وقدم شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن سلمان على دعمه المتواصل لكل ما من شأنه خدمة الجمعية، وعلى رعايته وتشريفه لهذا الحفل، كما شكر اليوسف معالي الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر على جهوده في تذليل كافة الصعاب التي تواجه الموظفين والموظفات بما يعود نفعه على خدمة ورعاية الأيتام، وبين ان الجمعية استحدثت جائزة التميز بهدف قياس مستوى جودة أداء موظفي الجمعية وفروعها المنتشرة في منطقة الرياض والبالغ عددها تسعة فروع، كما تهدف هذه الجائزة إلى بث روح التنافس بين العاملين بالجمعية بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام، وهذه الجائزة من الأساليب التي تقوم بها الإدارة العامة للإشراف على برامج ونشاطات فروع الجمعية ومتابعتها، وتساهم في تطوير العمل بما يضمن توحيد الإجراءات وتقديم جودة شاملة، وبين اليوسف ان تجربة (جائزة إنسان للتميز) قد أثمرت نتائجها من خلال ما نلمسه من تنافس الموظفين والموظفات بروح عالية وحماسهم للحصول على هذه الجائزة، وفي ختام كلمته قدم اليوسف شكره وتقديره لجميع مسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية على ما تحظى به الجمعية من دعم ومؤازرة ولشركة دواجن الوطنية التي تبادر في تقديم الدعم والرعاية المادية لجميع نشاطات الجمعية، ومن ذلك رعايتها لهذا الحفل الخيري، حيث أصبحت شريكاً خيرياً في مختلف مناسبات الجمعية بعد ذلك القى مدير الشؤون المالية بالجمعية الأستاذ ناصر الحقباني كلمة المكرمين قدم شكره لسمو الأمير فيصل ولكل من ساهم في نجاح هذا الحفل الذي يعطي دلالة على جهد الجمعية وحرصها على تطوير العمل، ومن ذلك اللفتة الكريمة للمتطوعين في الجمعية الذين وجدوا فيها المكان المناسب لاستثمار طاقاتهم وتزكية خبراتهم.. ثم ألقت الأستاذة فريال الكردي مسؤولة الموارد المالية للبرامج والأنشطة النسائية كلمة نيابة عن موظفات الجمعية أشادت من خلالها بمواقف الأمير فيصل بن سلمان ومعالي الدكتور حمود البدر وعلى ما يقدمانه من دعم وتشجيع للعنصر النسائي في هذا العمل الإنساني، التي تقوم فيه المرأة السعودية بكل اقتدار في خدمة هذه الفئة الغالية من أبناء مجتمعنا، ثم كرم سمو راعي الحفل الموظفين المتميزين في جمعية (إنسان) والأقسام والمتميزة خلال العام الماضي والفرع المتميز.. كما قدم سموه درعاً تكريمياً لشركة دواجن الوطنية على رعايتها المادية للحفل، كما قدم موظفو وموظفات الجمعية درعاً تذكارياً لسمو الأمير فيصل وآخر لمعالي الأمين بهذه المناسبة.


سموه في صوره جماعية مع المتميزين

وتم تكريم الشركة الراعية شركة دواجن الوطنية الراعي الرسمي استلمها الأستاذ عبدالرحمن الضبعان مدير التسويق بالشركة نيابة عن الدكتور خالد بن سلمان الراجحي.

بعد ذلك تم تكريم الموظفين والموظفات الذين أمضوا عشر سنوات في خدمة الجمعية ولا زالوا على رأس العمل.

كذلك تم تكريم الموظفين الذين تركوا العمل ولهم جهود متواصلة مع الجمعية

بعد ذلك تم تكريم الأستاذ سليمان المقبل - مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض، الدكتور عبدالله اليوسف - وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية.

وأما المكرمون بجائزة التميز هم كالتالي..

الإدارة العامة: صالح الخزيم، فرع الجمعية بجنوب الرياض: سلطان الدحام، أسماء هزازي، فرع الجمعية بشمال: سليمان الدبيخي، الخنساء السويلم، فرع الجمعية بشرق: سلمان الخطيفي، نورة العجمي، فرع الجمعية الغرب: خالد القحطاني، سلطان الصقري، فرع الروضة: محمد الشريدة، ندى المقبل، فرع الخرج: ناصر المعيقل، نسرين المطوع، فرع الزلفي: سلمان الحلافي، الجوهرة الفراج، فرع الأفلاج: عبدالعزيز الرشود، سارة الدوسري، فرع الدوادمي: راضي الشمري، رسمية الحمادي، نادي إنسان، عمر مسملي، المراكز الإعلامية: سليمان الحجي.

وقد حصل أفضل فريق بحث على مستوى فروع الجمعية

نايف وصل المقاطي، ندى غويزي العتيبي (من فرع الخرج)

ثانياً: (المتطوعون)


سموه يكرم د.حمود البدر

أ. ناصر الحقباني بالإدارة العامة - مدير الشؤون الإدارية، أ. طارق العشيوي بالإدارة العامة - بصندوق أوقاف إنسان، محمد العجلان بقسم التدريب والتوظيف، مفرح بن مناحي السبيعي بالإدارة العامة، يحيى بن علي القحطاني بالإدارة العامة.

المتطوعات

ندى البواردي - الإدارة العامة، رحاب عبدالرحمن الخضير - فرع الشرق، مجموعة فريق العمل التطوعي بمحافظة الزلفي وعددهن 18 عضوة) تتسلمها نيابة عنهن رئيسية القسم النسائي بفرع الزلفي.

تقييم الأقسام والفروع المتميزة

القسم المتميز: العلاقات والبرامج الشمال، الأول: الشمال، الثاني: الروضة، منتدى إنسان: الجنوب، الشرق، القسم النسائي: الشمال، الجنوب، الصندوق: الغرب، الجنوب، الكفالات: الزلفي، الجنوب، البحث والخدمة: الشمال، الخرج، الاستقبال: الخرج، الغرب، المبنى الإداري: الروضة، الخرج، الفرع المتميز: فرع الجمعية بشمال الرياض.