ملفات خاصة

الجمعه 10 ذي الحجة 1430هـ - 27نوفمبر 2009م - العدد 15131

شركة سنابل السلام تدشن فرعها الجديد رقم 40 في محافظة الدرعية

إيمانا من شركة سنابل السلام بضرورة خدمة عملائها المنتشرين في كافة مناطق المملكة، وحرصاً منها على سهولة وصولهم إلى فروعها والتمتع بمنتجاتها. فقد قامت بعون من الله وتوفيقه بتدشين فرعها الجديد رقم 40 في محافظة الدرعية يوم الأحد 5 ذي الحجة لعام 1430ه والذي تم على يدي مؤسس شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية ورئيس مجلس إدارتها الدكتور صالح بن ناصر ال فرحان الذي أكد حرصه الشخصي وحرص الشركة على الوصول إلى مستهلكيها أينما كانوا.

وتعد شركة سنابل السلام الشركة الرائدة في إنتاج وتوزيع تشكيلة واسعة من منتجات الضيافة من مختلف أنواع الحلويات الشرقية والغربية والفطائر والموالح والحلى المنزلي. وتشكيلة الكبة وورق العنب بالإضافة إلى أفخر أنواع الشوكولاته التي تناسب جميع الأذواق.

وفي سعي الشركة الدائم إلى مواكبة التطور الصناعي الكبير للمملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وتنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين في توطين الوظائف وخلق فرص عمل للسعوديين قامت الشركة بإنشاء معمل نسائي خاص تديره وتشرف عليه وتعمل به كوادر نسائية سعودية بنسبة 100%.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 2

1

  تركي الحمري

  نوفمبر 27, 2009, 3:44 م

كفو يادكتور... الله يوفقك وتستاهل كل خير...

2

  NOny

  نوفمبر 27, 2009, 9:12 م

وووناااسه ياحليلها الدرعية :)

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة