• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1816 أيام , في السبت 21 شوال 1430هـ
السبت 21 شوال 1430هـ - 10 اكتوبر 2009م - العدد 15083

بنك الرياض يفتتح أحدث فروعه في طريق الحرمين بجدة

    قام بنك الرياض بافتتاح أحدث فروعه النموذجية بمحافظة جدة "فرع طريق الحرمين بجدة"، ضمن خطته التوسعية وافتتاح سلسلة من الفروع النموذجية الحديثة والعصرية، التي تتناسب مع تطلعات البنك في تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمالية وخدمة عملائه بمختلف مدن ومحافظات المملكة. وقام بافتتاح الفرع هاني أبو النجا المدير الإقليمي لبنك الرياض بالمنطقة الغربية بحضور عدد من عملاء البنك ومدير فروع المنطقة سالم صابر، ومدير الفرع الجديد نايف الزبيدي.

وأوضح نايف الزبيدي مدير فرع طريق الحرمين أن الفرع يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية والمالية والاستثمارية المتنوعة.

كما أن البنك وضع ضمن أهم أولوياته تطوير مستوى الخدمات المصرفية، حيث خطا خطوات كبيرة في هذا المجال لتعزيز مكانته في العمل المصرفي.

من جهته أشار هاني أبو النجا المدير الإقليمي بالمنطقة الغربية في بنك الرياض، أن افتتاح فرع طريق الحرمين جاء بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية وبأحدث الأجهزة المتطورة لعملائنا في تلك المنطقة، ضمن خطة زمنية وضعها البنك للتوسع في افتتاح فروع نموذجية حديثة، جاءت بعد دراسة لاحتياجات سكان محافظة جدة والمراكز المجاورة لها. وكذلك نعمل على زيادة أجهزة الصرف الآلي.

وأكد أبو النجا أنه بالإضافة لافتتاح تلك الفروع العصرية والنموذجية فإن بنك الرياض يقوم حالياً بتحديث للفروع القائمة، وفق معايير ومواصفات هندسية عالمية تراعي توفير الراحة والمرونة في تقديم الخدمات المتميزة لعملائنا، بما يحقق أهدافنا في التميز في خدمة العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية العصرية والمنافسة.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف