رغم أن بدايتها كانت خجولة وعن طريق مسلسل الجوال "رابح والدكتورة" إلا أنها حققت خلال رمضان 1430 حضوراً مميزاً جعلها الممثلة الأبرز في المسلسلات السعودية التي عرضت في الشهر الكريم. اسمها الحقيقي ريم واسمها الفني ريماس منصور. وهي ممثلة شابة ومثقفة فنياً. شاركت في حلقة من "غشمشم4" وفي مسلسل 37 وقد أكدت حضورها المميز في طاش 16 حين أدت شخصية الشيخة ريم في الحلقة المثيرة "ولا تجسسوا" وشخصية الزوجة في حلقة "سائق وأكثر من سائق".

وعن ظهورها في طاش 16 قالت ريماس منصور ل"الرياض" إن مشاركتها في هذا العمل تعد نقلة نوعية كبيرة لها خاصة أن طاش أصبح ماركة معروفة وله متابعون عبر العالم العربي ويحظى بشعبية كبيرة فالمشاركة فيه تختصر الكثير من المسافات للفنان وتوصله بسرعة إلى الجمهور "تعاملي مع طاقم العمل كان شرفاً لي وأشكر كل من النجمين عبدالله السدحان وناصر القصبي والأستاذ عبد الرحمن الزايد على دعمهم وتشجيعهم حيث أعطوني الثقة التي عززت موهبتي وشعوري بأن لدي شيئاً يستحق الظهور في طاش".

وتحدثت ريماس عن طموحاتها الفنية "أتمنى أن أصل للمشاركة في الأعمال الخليجية وأن أُمثل بجانب النجوم حياة الفهد, سعاد عبدالله وحسين عبدالرضا, إضافة إلى ذلك فأنا أطمح إلى تقديم مسلسل كوميدي من بطولتي لأني أؤمن أن الفنانات في المملكة قادرات على تولي دور البطولة في المسلسلات الكوميدية خصوصاً أن هناك الكثير من الجوانب في حياة الفتاة السعودية بحاجة إلى تسليط الضوء عليها بشكل كوميدي". وتتمنى ريماس أن تقدم دور الفتاة السعودية بمصداقية دون تجنٍ أو إثارة ممجوجة أو خادشة.

وقالت ريماس عن أكثر المواقف التي تضايقها في مجال التمثيل "أكثر ما يضايقني هو عندما أصور بعض المشاهد وأتفاجأ عند عرض بعض الحلقات أن تلك المشاهد أو تلك الحلقات لم تعرض أصلاً في المسلسل وهذا الموقف أكثر ما يزعجني خصوصاً أني مازلت في بداية طريقي ومثل هذه المواقف تحبط الفنان وتشعره أحياناً بعدم الأهمية رغم أنه اجتهد في التصوير".

وعن ردود الفعل تجاه ما قدمته في طاش ومشاركاتها في الأعمال الأخرى قالت "أغلب ردود الفعل إيجابية وهذا يعطيني مؤشراً أني أسير بخطوات جيدة وتشعرني أن موهبتي في التمثيل أصبحت واضحة وهذا يغمرني بالسعادة ويشجعني على الاستمرار وتقديم المزيد".

وعن طموحاتها الإذاعية والمسرحية قالت ريماس "الإذاعة ليس لدي تجاهها طموحات كبيرة بحكم أن الفضائيات هي التي أصبحت مسيطرة على حياة الناس في حين أتمنى أن أقف على خشبة المسرح لأنه المكان الحقيقي لاختبار قدرات الفنان الموهوب".

هذا وكانت ريماس قد شاركت في فيلم "مناحي" بدور بسيط تحدثت عنه بقولها إنه مهما كان حجم الدور الذي يؤديه الممثل في السينما فإنه يبقى ويُخلد أكثر من التلفزيون متمنية أن تشارك في أفلام سينمائية سعودية وعربية مهمة.