بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله رسالة إلى أخيه فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية تتضمن دعوة فخامته لحضور الافتتاح الرسمي لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في شهر شوال المقبل.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان هنأه فيه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تلقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير والمسرات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره الأخوية الصادقة وبادله التهنئة بهذه المناسبة سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الجميع باليمن والمسرات.

كما تم خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين جلالته على مشاعره الطيبة سائلاً المولى جل وعلا أن يعيد هذا الشهر الكريم على الجميع بالمزيد من الخيرات والنماء.

كما تم خلال الاتصال استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.

كما تم استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والمسرات.

كما جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.

وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله أن يعيده على الجميع بالرفعة والسؤدد.

كما تم استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى خادم الحرمين اتصالاً هاتفياً امس من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متوجهين إلى الله تبارك وتعالى بأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

كما تم استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وتلقى خادم الحرمين اتصالاً هاتفياً امس من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس عمر حسن البشير سائلاً المولى جلت قدرته أن يعيده على الجميع باليمن والخيرات.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.