أطلق البنك الأهلي مؤخراً حملة " قرض حسن" في المملكة والتي من أبرز مزاياها كونها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وبدون هامش ربح أومصاريف إدارية. الحملة تستمر لفترة محدودة وتستهدف دعم عملاء الرواتب من السعوديين والمقيمين.

وتأتي حملة "قرض حسن" انطلاقاً من حرص إدارة البنك على تقديم أفضل المنتجات والخدمات بما يتناسب مع حاجات ومتطلبات العملاء ليتمكنوا من السداد براحة و تحمل مصاريف الحياة الأخرى. كما يندرج إطلاق مثل هذه البرامج من البنك الأهلي في إطار جهود البنك نحو تحفيز التنمية المستدامة في المملكة وذلك من خلال دعم وتمويل عملائه لمساعدتهم على قضاء احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وتمنح الحملة بطاقة ائتمانية إسلامية مجانية للمستفيدين من القرض، كما يشترط على الراغبين في الإشتراك في تلك الحملة فتح حساب في البنك الأهلي أو أقرب فرع وتحويل الراتب من جهة العمل وأخيراً التقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي الإسلامي، ويعتبر القرض الحسن هو تمويل شخصي إسلامي بدون هامش ربح.

الحملة تُعد أحد أفضل العروض التي أطلقتها البنوك في المملكة حيث يجسد هذا العرض شعار البنك " وطن واحد، عائلة واحدة ، بنكً واحد"، هذا بالإضافة إلى أنها معتمده من قبل الهيئة الشرعية. ويستقبل البنك الأسئلة والاستفسارات عن تفاصيل الحملة بالاتصال على الهاتف المجاني 8002441005 أو من خلال زيارة أقرب فرع.