ملفات خاصة

السبت 24 شعبان 1430هـ - 15 أغسطس 2009م - العدد 15027

الأسعار توقف حركة سوق الذهب في تبوك

تبوك – بسمة الشامان:

شهدت أسعار الذهب في أسواق تبوك خلال الأسابيع الماضية ارتفاعاً ملحوظاً حيث وصل سعر الغرام الواحد الى 110 ريالات وقد أكد عدد من الباعة بأن هناك توقفاً تاماً لحركة الشراء في حين ان هناك حركة ضئيلة للاستبدال والبيع معتبرين أن هذه الاسعار هي الأعلى ومؤكدين أن هبوط الذهب تحت سقف 100ريال بات امراً مستحيلاً. وأشار البائع سعد الصاعدي الى أن حركة الاقبال حاليا تتركز على عمليات البيع لاستغلال الارتفاع الحاد في أسعار الذهب بينما توقفت تماما عمليات الشراء وخاصة من قبل المقبلين على الزواج مشيرا الى أن غالبية عمليات الشراء تعد صغيرة جداً ولا تتعدى الأساور والخواتم.

فيما أشار الصاعدي الى أن التسعيرات مختلفة بالنظر الى نوعيات الذهب حيث وصل أعلى سعر لنوع الازوردي الى 110ريالات للغرام بينما وصل الذهب التركي الى 108والذهب الاماراتي 109والبحريني 110ريالات. من جانب آخر أكد احد الشباب المقبلين على الزواج سليمان علي ان هذا الارتفاع تسبب في نوع من الإحراج في أمور الزيجات فالعرف السائد لدى القبيلة أن يتم شراء ذهب بمبلغ كبير وهذا سبب حالة من الارتباك عند تحديد مواعيد الزفاف في إجازة عيد الفطر.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  محمد

  أغسطس 16, 2009, 2:36 ص

الاكسسوارات يدوئوا يستعملونها الناس احسن من الذهب وارخص وصارة موضه وش الذهب بس للعرب

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة