ملفات خاصة

السبت 4 رجب 1430هـ - 27 يونيو 2009م - العدد 14978

بطاقات فيزا بنك الجزيرة الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة تأجل دفع الحد الأدنى لمدة أربعة أشهر

حرصاً من بنك الجزيرة وخدمة لشرائح مختلفة من عملائة المميزين، أطلق البنك حملة تسويقية خاصة ببطاقات فيزا"مَيْسَََرَةٌ" الائتمانية ( الكلاسيكية و الذهبية ) و التي أعلن البنك فيها عن طرح البطاقة بدون رسوم إصدار للسنة الأولى ، مع تقديم عرض خاص بتأجيل دفع الحد الأدنى لمدة أربعة أشهر و إمكانية الحصول على بطاقات إضافية مجاناً لأفراد الأسرة و التأهيل للعروض الترويجية.

واوضح صقر نادر شاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية ان هذه الحملة تهدف إلى تشجيع العملاء علي طلب بطاقات فيزا "مَيْسَََرَةٌ" الائتمانية و استخدامها لعملياتهم الشرائية خلال موسم الصيف ، شهر رمضان و العودة إلى المدارس، كما تدل الحملة على حرص البنك لتلبية احتياجات العملاء و الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك.

وأضاف مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للافراد أن بنك الجزيرة بادر العام الماضي باصدار بطاقات فيزا "مَيْسَََرَةٌ" الائتمانية و المتوافقة مع أحكام الشريعة التي توفر خدمة السحب النقدي من اكثر من مليون جهاز صراف آلي في المملكة وحول العالم كما أنها مقبولة عالمياً لدى اكثر من 23مليون متجر حول العالم علاوة على ذلك فان تمكن لحاملها حرية اختيار مبلغ السداد الذي يناسب إمكانيته بأقساط شهرية مريحة وميسرة أو سداد كامل مبلغ المطالبة إضافة إلى عدد كبير المزايا الأخرى التي تضيف القيمة المثلى للبطاقة.

جدير بالذكر الى ان بطاقة ائتمان بنك الجزيرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تستند على صيغة التورق المجازة شرعاً و تصدر بالتعاون مع شركة فيزا العالمية بعد أن قام البنك بتطويرها بهدف تقديم خدمات أشمل وأكثر ملاءمة وراحة للعملاء الكرام الباحثين عن الخدمات المصرفية بعيدا عن الشوائب.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 8

1

  محمد العتيبي

  يونيو 27, 2009, 8:36 ص

أهم شي أحب أذكر المسكين.. أنه راح يدفع الأن أو بعد فترة 4 أشهر.

2

  أبو عمر باهبري

  يونيو 27, 2009, 11:12 ص

ما شاء الله تبارك الله، بطاقة ممتازة ولكنها تبقى فيزا وهي سلاح ذو حدين تخنق المواطن الذي يتمنى فقط أن يضيف كيلوا لحم زيادة أثناء تسوقة أو شراء ملابس مهمة لأطفالة لأن دخله المحدود لا يسمح له، وبعد الأستخدام ماذا، دخله لا يساعدة على السداد والله المستعان.

3

  ابراهيم السويد

  يونيو 27, 2009, 1:24 م

بنك الجزيره من أسوا البنوك. للحصول على البطاقه يطلب منك تحويل الراتب غريبه, جميع البنوك تحصل على البطاقه بدون تحويل الراتب. نصيحه للجميع بطاقات الاتمان فخ لكم عمولتها 25 بالمئه. لاتأخذها الى للحاجه وسدد كامل المبلغ.

4

  زائركم...

  يونيو 27, 2009, 1:27 م

الفيزاء زي الفلفل اكله لذيذ ومخراجه...

5

  عبدالرحمن

  يونيو 27, 2009, 2:28 م

تحذير تحذير تحذير ليس مني بل من أصدقاء لي من عدة بنوك وفي الأدارات قالولي بالحرف الواحد " أنت ومن يعز عليك اهرب من البطافات الفيزا " وما على الرسول إلا البلاغ

6

  احساس

  يونيو 27, 2009, 2:33 م

ياخواني ما اشجعكم على الفيزا او الماستركارد صحيح انها تنفع بالازمات بس تعال شوفوني يسحبون مني فؤائد مو طبيعية.. اتخيلوا يسحبون من حسابي شهرياً 800 ريال 600 ريال لهم فائده و200 ريال يخصمونها من المديونيه اسألكم بالله مو ظلم

7

  خالد السبيعي. الجبيل

  يونيو 28, 2009, 1:37 ص

فيزا فيزا. او ماستر كارد متى نخلص منكم يا بنوك

8

  راشد أبو سعد

  يونيو 28, 2009, 3:07 ص

انصحكم بالابتعاد عن بنك الجزيرة البعيد تماما عن المهنية والتنظيم..

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة