اقتربت إدارة الشباب من حسم صفقة انتقال مدافع منتخب عمان محمد الشيبة لمصلحة فريقها الموسم المقبل، بعد أن قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات، التي ينتظر أن يعلن الرئيس الشبابي المتواجد هذه الأيام في مدينة دبي الاماراتيه تفاصيل الصفقة عند عودته إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل، في حال التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي النهضة العماني الذي يلعب له الشيبه.

وأكد أمين سر النادي العماني محمد الشماسي مفاوضات الشبابيين للاعب فريقه محمد الشيبه.

وعلى الصعيد ذاته رفض مصدر شبابي التعليق على الصفقة، مكتفيا بقوله: «نحن نعلن عن تعاقداتنا بعد التوقيع مع أي طرف سواء مدرب أو لاعب».

من جهة ثانية أعلن الشبابيون أمس(الاربعاء) اعتذار المدرب الأرجنتيني انزو هكتورعن الاستمرار في تدريب الفريق الموسم المقبل، كما اشارت (دنيا الرياضة) في عدد الأحد الماضي.

جاء ذلك بعد أن تلقى الرئيس الشبابي اتصالا من المدرب نفسه يبلغه اعتذاره عن مواصلة العمل مع الفريق للموسم المقبل، بسبب ظروفه العائلية، ولكنه أكد أنه سيكون رهن إشارة الشبابيين في حال تحسنت ظروفه.

إلى ذلك نفت الادارة الشبابية تأجيل موعد انطلاق تدريبات الفريق الكروي استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبل، وأكدت أنها ستكون في الموعد المعلن عنه مسبقا في الرابع من السابع من الشهر الميلادي المقبل، قبل أن يغادر الفريق إلى أبها في الثاني والعشرين من الشهر ذاته لإقامة معسكر إعدادي هناك والمشاركة في بطولة النخبة.