دشن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في قاعة الأمير سلطان بن سلمان قناة art العالمي بحضور نائب الرئيس التنفيذي بقطاع الاعلام بشركة دلة محي الدين كامل وذلك لمدة خمس سنوات مقابل 25 مليون ريال على ان يبدأ البث التجريبي للقناة مطلع شهر سبتمبر المقبل وسيكون البث الرسمي في شهر أكتوبر.

وبهذه المناسبة قال رئيس النصر: "هذه الخطوات التي تسير فيها إدارة النصر خلال الفترة الماضية تأتي بهدف تطوير النادي وإسعاد جماهيره مؤكداً على أن القناة هي الرابط الوحيد بين كل ألعاب النادي وأنشطته وإيصالها لهم في داخل المملكة وخارجها".

وعن وضع القناة وهل ستكون مشابهة في عملها لبقية قنوات الأندية، قال: "سيكون الطاقم الذي سيعمل في القناة ذا ميول نصراوية بالكامل وذلك بالتشاور مابين شبكة الart وإدارة النادي". مشيراً إلى ثقته في نجاح القناة، خصوصا في ظل ما يتمتع به النصر من جماهير عريضة كفيلة بإنجاح أي قناة رياضية.

من جانبه هنأ محي الدين كامل شبكة الاراتي ونادي النصر على إطلاق قناة العالمي "القناة تأتي تتويج للعلاقة التي تربط الشبكة ونادي النصر"، واضاف: "هناك لجنة تشاورية من الشبكة الاراتي وإدارة النادي بهدف رسم الخطوط المستقبيلة للقناة وظهورها بشكل مميز".

وعن رسوم القناة قال: "ستكون مشابه للاشتراك الخاص بقنوات الاندية الاخرى بحيث سيكون السعر 40 ريالاً في الشهر". وختم حديث بأن شبكة الart سوف تقوم بنقل معسكر النصر في مدينة برشلونة وتحديدا على قناة سبورت 9.

من جهة اخرى وقعت إدارة النصر عقداً احترافيا مع لاعب وسط أبها خالد زيلعي لمدة ثلاث سنوات مقبلة.